عاجل.. الأهلي يعلن إقالة سواريش

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأربعاء، الشكر إلى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش ومعاونيه، على الفترة التي قضوها داخل جدران القلعة الحمراء.

سواريش

وقرر الأهلي، إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الفريق الأول، بسبب استمرار النتائج السلبية للأحمر، وإنهاء الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث، خلف الزمالك حامل اللقب وبيراميدز صاحب الوصافة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، البيان الرسمي لتوجيه الشكر إلى سواريش.

وجاء بيان الأهلي كالتالي “وجه مجلس إدارة النادي الشكر للسيد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية”.

وتابع البيان “أكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله ريكاردو سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه”.

وأتم بيان الأهلي “وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين، ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم الأربعاء، إنهاء التعاقد مع ريكاردو سواريش ومعاونيه بالتراضي.. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة”.

وفشل الأهلي في استعادة لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتوج به الغريم التقليدي الزمالك.

كما يعيش الأهلي فترة صعبة على مستوى النتائج والأداء، خاصة بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. rshdy7977@gmail.com يقول

    كان يمشي معاه اللي جابه واللي جاب اللعيبه اللي ملهاش لازمه التي لم تقدم شيئا للنادي

  2. ابويوسف يقول

    ياريت يكون بيحب الزمالك وشيكازبالا… لانه لاعب قليل علي الاهلي وتعبان