طموح روسيا يصطدم بواقعية بلجيكا، موعد مباراة الشياطين الحمر ضد روسيا في يورو 2020 غداً السبت، موعد اللقاء والقنوات الناقلة

يستعد منتخب بلجيكا أحد أبرز المرشحين للفوز ببطولة يورو 2020 لخوض مباراته الأٌولى في البطولة غداً السبت ضد نظيره الروسي على أرض الأخير بملعب سانت بطرسبرغ ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً كل من الدنمارك القادمة بقوة وفنلندا التي تستهل مشاركتها التاريخية الأولى هذه النسخة.

وتنطلق صافرة البداية غداً السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة من مدينة سانت بطرسبرغ غربي روسيا، ويلتقي المنتخبان الروسي والبلجيكي للمرة الأولى على المستوى الدولي في مجموعة واحدة للمرة الأولى منذ كأس العالم 2014، وتشهد مباراة غد السبت غياباً لأبرز نجوم منتخب بلجيكا وهو الدولي إيدين هازارد الذي حرمته الإصابة كالعادة من خوض غمار بطولة يورو 2020.

وتنقل قناة Bein sport 1HD اللقاء بشكل حصري، ويلعب في ذات اليوم كل من منتخب ويلز ضد سويسرا ومنتخب الدنمارك ضد فنلندا ضمن المجموعة الأولى.

ويشكل منتخب بلجيكا برفقة كل من منتخبات البرتغال واسبانيا وفرنسا وانجلترا أبرز المنتخبات المرشحة لحصد اللقب، وكان منتخب بلجيكا قد ودع البطولة الأخيرة له من الدور ربع النهائي على يد منتخب ويلز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد