طلعت يوسف يكشف عن تصريحات مثيرة عقب مباراة الأهلي ضد الجونة

مباراة الأهلي ضد الجونة التي أقيمت في منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز وحسمها المارد الأحمر بهدفين دون رد تحدث عنها المدير الفني لفريق الجونة طلعت يُوسُف قائلا خلال المؤتمر صحفي عقد انه كان لدينا دوافع في المباراة مثل فريق النادي الأهلي وكنا واقعيين ولاعبنا دفاع وركزنا على المرتدات.

مباراة الأهلي ضد الجونة

مباراة الأهلي ضد الجونة

مباراة الأهلي ضد الجونة

وقال طلعت يُوسُف المدير الفني للجونة أن الأهلي لم يكن لديه خطوره في الشوط الأول ولكننا بدأنا نشعر بالإرهاق في الشوط الثاني ووجود التغييرات كان يؤثر على المباراة وهو ما كان يجعلني أفكر كثيرا.

طلعت يُوسُف

كذلك أضاف طلعت يُوسُف أن شباك الجونة استقبلت هدفين من ضربات ثابته مقدما الشكر للاعبي الجونة على الرغْم من هذه النتيجة قائلا أننا في وضع صعب ولكن طموحنا للبقاء في الدوري كبير، وقال المدير الفني للجونة أن الهجوم على الأهلي أمر لا يصح، ولا يصح كذلك أن افتح خطوتي أمامة ولن افعل ذلك ومن يرغب في ذلك فليأتي هو وليهاجم الأهلي.

كما قال مضيفا نحن نتعامل مع المباريات بكل الطرق وكل الإمكانات وبكل صراحه لدينا اختلافات ويوجد فارق بين الناديين وإمكاناتهما ولا أريد  أن أخوض في الأمر أكثر من ذلك معربا عن ثقته في لاعبي فريق الجونة.

جدير بالذكر أن طلعت يُوسُف المدير الفني للجونه لم يحقق أي انتصارات أمام الفريق الأحمر منذ أن كان مديرا فنيا لفريق اتحاد الشرطة وفاز في ذلك الوقت بهدف دون رد عن طريق اللاعب أحمد دويدار من ضربه جزاء في عام 2008، وبذلك يكون مجمل لعب طلعت يُوسُف أمام الأهلي 25 مباراة لم يحقق الفوز إلا في مناسبه وحيده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد