طريقة نوم غريبة سبب تفوق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وكلمة السر في «90 دقيقة»

يعد اللاعب كريستيانو رونالدو من أشهر اللاعبين على مستوى العالم وذلك بسبب تفوقه في مهنته علي زملائه ويتميز بأنه يحرص علي صحته دائما ويقوم بفعل كل شىء يجعله صحي ونشيط، وقال أخصائي كان رفيقا معه في إحدي الأماكن أن سبب نجاح كريستيانو رونالدو هو طريقة نومته الغريبة، وعلم ذلك خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد فقال أنه اللاعب الوحيد الذي كان له الحق في الحصول على حجرة نوم خاصة في مركز التدريب وذلك لأهمية القيلولة عند رونالدو.

طريقة نوم رونالدو الغريبة

قام الأخصائي بالكشف عن طريقة نوم رونالدو الغريبة قائلا هو ينام خمس مرات في اليوم على هيئة قيلولة صغيرة وهذه المدة لا تتجاوز 90 دقيقة وهذا من أهم أسباب لياقته العالية وحفاظه على صحته وأيضا من أسباب الحفاظ على صحته بأنه لا ينظر إلى الشاشات الالكترونيه كثيرا قبل أن ينام ب90 دقيقة في المساء.

وذلك يعد صحي جداً للأشخاص وخاصة الأطفال حيث كشفت العديد من الأبحاث بأت الضوء الأزرق المنبعث من شاشة الهاتف يحافظ على يقظة الدماغ أثناء النوم عن طريق قمع هرمون النوم( الميلاتونين) ويحرص رونالدو علي تغيير وضعيات النوم بوضعيات جديدة مثل وضعية الجنين.

وقال المرافق: رونالدو كان يحاول دائما المشاركة في أي نقاش صحي وعلمي يدور بين الأخصائي وطقم التدريب لأنه يريد معرفه كل شيء يفيده في صحته في المستقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد