طبيب الأهلي يحكى حين بكى أبو تريكة لكى يلعب أحد المباريات رغم إصابته

كشف طبيب النادي الأهلي السابق الدكتور أسامه مصطفي عن موقف حدث له مع لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه وذلك أثناء مباراة الإسماعيلى والتي إنتهت بثلاثيه نظيفه لصالح نادى الإسماعيلى.

طبيب الأهلى يحكى حين بكى أبو تريكة لكى يلعب أحد المباريات رغم إصابته

طبيب الأهلي يحكى حين بكى أبو تريكة لكى يلعب أحد المباريات رغم إصابته

حيث قال الطبيب أنه وفي أثناء تلك المباراة حدث تدخل عنيف بين اللاعب أحمد فتحى والذي كان يلعب لنادى الإسماعيلى وأيضا لاعب الإسماعيلى محمد حمص في ذلك الوقت وبين محمد أبو تريكه مما جعله يسقط على الأرض مغشيا عليه مما جعل الجهاز الطبى ينزل مسرعا إلى أرضية الملعب لمعالجة أبو تريكه.

وحاول الجهاز الفنى إفاقة اللاعب وهو ماحدث بالفعل حيث أفاق تريكه من حالة الإغماء وأخبر الجهاز الطبى أنه بخير ولكن قام الجهاز الفنى بمعالجة اللاعب خارج الملعب تخوفا من وجود إرتجاج في المخ وأضاف الدكتور أسامه أيضاً أنه وخلال علاج اللاعب كان يرغب في البقاء في الملعب واللعب لدرجة أنه بكى للجهاز الفنى ولكن الجهاز الطبى أخبر مانويل جوزيه بعدم إمكانية لعب أبو تريكه مرة أخرة في هذة المباراة.

وأنهى الدكتور أسامه حديثه أن الجهاز الفنى أخرج اللاعب من المباراة بناء على قرار الجهاز الطبى، الجدير بالذكر أنه هذة المباراة كانت المباراة الأولى للفريق بعد رجوعهم من بطولة كأس العالم باليابان وحصولهم على الميداليه البرونزيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد