صور.. مارادونا يفاجئ العالم بإجراء عملية تجميل ! ومحبيه في حالة ذهول

من الاساطير الكروية بالقرن الماضي والتي لم تتكرر حتى يومنا هذا هو لاعب كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والشهير ب مارادونا. هذا اللاعب وصف بالكثير من الألقاب كالساحر والمعجزة والأسطورة وغيرها من الألقاب وقد كان مارادونا في تنافس كبير مع الجوهرة السوداء بيليه اللاعب البرازيلي الشهير على لقب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وعلى ما يبدو فإن مارادونا تفوق عليه بالحصول على هذا اللقب الكبير في كثير من الاستفتاءات الرياضية التي اجريت في محافل الرياضة العالمية.

للأسف وعلى المقولة المصرية الشهيرة – الحلو ما يكملش – فقد كانت نهاية المشوار الرياضي لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا مخزية ومليئة بالفضائح ! بدأت تلك الفضائح عندما شرع مارادونا وفي أواخر مشاركاته الكروية في مونديال الولايات المتحدة الامريكية عام 1994 بتناول المنشطات الممنوعة وقد تم استبعاده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا من ذلك المونديال وحرمانه من اكمال المباريات مع منتخب بلاده بعد اجراء الفحوصات له وتأكيد تناوله لتلك المنشطات.. ولم ينتهي مسلسل الفضائح لمارادونا عند ذلك الحد بل ذهبت إلى أبعد من ذلك بكثير عندما أقحم هذا اللاعب الاسطورة نفسه في عالم المخدرات وبدأ تعاطيها مما انهك صحته وكان على وشك فقدان حياته بسببها ناهيك عن اعتقاله لعدة مرات وحبسه لفترات متفاوتة وقد تم اطلاق سراحه من السجن أكثر من مرة مقابل مبالغ مالية كبيرة  كضمان.

بالإضافة لما ذكرناه عن فضائح ادمان مارادونا للمخدرات فأنه ترك ارثا غزيرا من تصرفات واعتداءات عنيفة قام بها صد الصحفيين الذين كانوا دائما يلاحقونه لمعرفة كل جديد عنه. فقد سجلت حالات كثيرة لاعتداءات بالضرب من قبل مارادونا على أفراد يعملون في مجال الاعلام سواء بالصحافة أو التلفزيون ورفعت ضده قضايا عديدة من الاشخاص المعتدي عليهم وكان أيضاً يدفع لهم مبالغ مالية مرتفعة كتعويض لهم.

و في أخر أخبار هذا اللاعب الذي عرف بأنه يحظى بحب الملايين من عشاق الكرة المستديرة لا سيما محبي كرة القدم في العالم العربي قام بالقدوم على عمل لم يكن ينتظر منه لدرجة أنه سبب صدمة وحالة من الذهول حتى لعشاقه ومحبيه حين قام بإجراء عملية جراحية تجميلية في وجهه مما غير شكله كليا واصبح لا يمت لمارادونا الذي عرفة الملايين بصلة. أغلب عشاق اللاعب الارجنتيني عبروا عن حزنهم عندما شاهدوا شكل مارادونا الجديد المختلف وعلق البعض قائلا بأن مارادونا الذي عشقوه لن يعود أبدا وأنه في عداد الموتى.. نشاهد معا صورة اللاعب مارادونا بعد عملية التجميل..

مارادونا المراهق.. الشاب.. العجوز

Maradona_0

 

 

maradona60030-6-2011-18-56-58

 

87

صور مارادونا بعد عملية التجميل

98573942856734875

sfs

9853273684765144414


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد