صورة.. رسالة خاصة من يوفنتوس إلى كريستيانو رونالدو

بعث نادي يوفنتوس الإيطالي، رسالة خاصة إلى نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في صفوف النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وقال يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد “عيد ميلاد سعيد”، وذلك لتقديم التهنئة إلى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده في 5 فبراير/شباط.

وسبق لكريستيانو رونالدو، اللعب في صفوف السيدة العجوز، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين مع نادي النصر.

وحاول كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاما، حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الإيطالي، لكن الدون البرتغالي فشل في الأمر.

ويعيش نادي يوفنتوس، فترة صعبة خلال الموسم الحالي، بعد تعرضه لعقوبة خصم 15 نقطة من رصيد الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحتل نادي يوفنتوس مع مدربه ماسيميليانو أليجري المركز الثالث عشر (13) في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المربع الذهبي للكالتشيو.

يذكر أن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدفه الأول مع فريقه النصر، في الجولة الماضية من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين أمام الفتح.

وخسر كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر، في مباراة اتحاد جدة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وقبل ذلك، فشل النجم الدولي كريستيانو رونالدو في قيادة منتخب بلاده البرتغالي إلى نصف نهائي منافسات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام المغرب.

ويحتل نادي النصر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب واتحاد جدة أقرب ملاحقيه في البطولة، وبفارق نقطتين عن الهلال حامل اللقب وصاحب المركز الرابع، والذي صعد مؤخرا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية على حساب الوداد البيضاوي المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد