صن داونز يقدم هدية للأهلي بالتعادل مع الهلال السوداني

قدم نادي صن داونز الجنوب أفريقي، هدية ثمنية للغاية إلى الأهلي المصري، بالتعادل الإيجابي 1-1 مساء اليوم السبت، أمام مضيفه الهلال السوداني، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

من حساب صن داونز على تويتر

من حساب صن داونز على تويتر

الشوط الأول انتهى على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف بين صن داونز والهلال.

وفي الشوط الثاني، تقدم الضيوف (صن داونز) في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب خوليسو مودو.

لكن الهلال نجح في التعادل سريعا عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف، بعد خطأ فادح من حارس صن داونز في الدقيقة 72.

وقبل نهاية اللقاء، حصل الهلال السوداني على ركلة جزاء، لكن اللاعب أطهر الطاهر لم يسددها بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وارتفع رصيد صن داونز إلى 11 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد فوزه في 3 مباريات والتعادل في مباراتين خارج الديار.

وتجمد رصيد الهلال السوداني عند 10 نقاط بعد 3 انتصارات وهزيمة وتعادل، بفارق 3 نقاط عن الأهلي ثالث الترتيب.

وبات الأهلي المصري تحت قيادة المدرب مارسيل كولر، بحاجة للفوز فقط على الهلال في ختام دور المجموعات، من أجل قطع تذكرة الصعود لربع نهائي البطولة رفقة صن داونز.

وكان الأهلي قد فاز أمس الجمعة على مضيفه القطن الكاميروني برباعية دون رد 4-0 من توقيع الثنائي محمود عبد المنعم كهربا “هاتريك” والمحترف بيرسي تاو.

يذكر أن جماهير النادي الأهلي كانت تخشى قيام صن داونز بالتساهل و”التفويت” أمام الهلال السوداني، حتى يخرج الفريق المصري بشكل رسمي من حسابات التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن الفريق الجنوب أفريقي الذي فاز على الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 5-2، قدم مباراة قوية أمام الفريق السوداني، ونجح في الخروج بنقطة التعادل، مما أنعش فرص المارد الأحمر في بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد