صلاح لفرانس فوتبول.. قادرين على تحقيق دوري الأبطال وعلاقتى بدأت مع الجماهير بعد أرتداء قميص الريدز مباشرة

أنتهزت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، مناسبة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام والمقرر لها غداً في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد، وأجرت حوار كبير مع نجمنا المصري محمد صلاح المرشح لجائزة أفضل لاعب هذا الموسم مع كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

★ دوري أبطال اوروبا ★

بدأ الحديث مع صلاح بأنه قد أذهل أوروبا بموهبته الموسم الماضى وقاد ليفربول لنهائي أعرق البطولات الأوروبية ثم تم سؤال صلاح عن هل ليفربول قادر على تحقيق دوري الأبطال فتحدث صلاح عن دوري الأبطال وقال.. ” فى الموسم الماضي، قمنا بإقصاء مانشستر سيتي (في دورالربع نهائى، 3-0 و2-1)، ثم روما (في الدور نصف نهائي 5-2 و2-4)، روما الذي جاءوا بعدما أقصوا برشلونة في الدور ربع النهائي (3-0، 1-4)، وفي كل مرة كانت مباريات رائعة، لقد لعبنا ضد الفرق التي كانت مرشحة للفوز باللقب، لذا بالطبع يمكننا فعل ذلك مرة أخرى هذا الموسم، فأنا متأكد من أننا نستطيع الفوز بها “.

ثم قال صلاح في جملة واحدة.. “يمكننا حتى أن نفوز بلقب دوري الأبطال ودوري الدرجة الأولى، كل شيء ممكن”.

★ باريس سان جيرمان 

ثم تطرقت المجلة لسؤال صلاح عن منافس ليفربول في المجموعة وهو باريس سان جيرمان فقال صلاح.. ” إن فريق باريس سان جيرمان لديه شخصيات قوية وفريق جيد للغاية، وأنتظر مواجهتهم بشغف كبير، لأنهم يمتلكون لاعبين جيدين وعلى مستوى عالى، وأتوقع أن تكون مواجهة لطيفة ومكثفة للغاية “.

صلاح يتصدر غلاف مجلة فرانس فوتبول العدد الصادر غداً

★صلاح وجماهير الريدز 

وبسؤال صلاح عن علاقته مع جماهير ليفربول القوية جداً بالرغم أنه تواجد في صفوف ليفربول لمدة سنه فقط فقال.. ” بعد مرور شهر أو شهرين من وصولي للنادي، حصلت على هذه الأغنية الخاصة جداً (أغنية مو صلاح)، فبمجرد أن وصلت، شعرت حقاً بالحب والحماس من كل جماهير الريدز”.

 

صلاح ورونالدو ومودريتش

 

★ يورجن كلوب 

تطرق السؤال بعد ذلك لصلاح عن علاقته مع مدربه يورجن كلوب، وكيفية تعامله مع صلاح منذ وصوله، فقال صلاح.. ” من اليوم الأول لي في الحمر، عاملني كصديق، تحدثنا معًا وكان هناك شيء قوي جدًا بيننا على الفوريجمعنا، وكل ما يمكنني قوله هو أنه يعرف كيف يعامل كل لاعب عقليًا، وكل اللاعبين يشعرون بالارتياح معه “.

★ ثلاثى خط الهجوم النارى 

شكل ليفربول وقادة لإنتصارات عديدة خط الهجوم الثلاثى النارى (صلاح وفريمينو ومانى)، ماذا يعنى لك هؤلاء وكان رد صلاح.. ” نحن أصدقاء، نتحدث كثيراً، وعمومًا، نحن الثلاثة نجلس في غرفة خلع الملابس في نفس المكان، مباشرة بعد المباريات، هناك تضامن حقيقي بيننا لأننا لا نهتم بمن سيسجل أكثر أو أكثر، فالجميع يعمل بالتأكيد من أجل الفريق ككل، وكما ترون، كلنا نسجل “.

 

صلاح بقميص روما الإيطالى

★ الفرق بين الدوري الإيطإلى والإنجليزى

وأخيراً تم سؤال صلاح عن ما هو الفرق بين الدوري الإيطإلى والدوري الإنجليزى ومميزات كل دوري منهم فقال صلاح.. ” لعبت في إيطاليا والآن لعبت في إنجلترا وكرة قدم مختلفة بينهم، لأن الطريقة التي تلعب بها الكرة في إيطاليا مختلفة عن الطريقة التي تلعب بها في إنجلترا “.

” ففي إنجلترا الجميع يعرف ماذا يفعلون والجميع في مكانهم، سواء كان ذلك الجانب أو الوسط أو الهجوم، أما في إيطاليا، فأنت تعمل في الغالب من الناحية التكتيكية، فهي تأتي قبل المباراة، كل شيء يتعلق بالتفاصيل وأيضاً في القدرة على الانزلاق، لتغطية المساحات، وهذا هو الفرق أما الإنجليزية، فهى أسرع بكثير، جسديًا ومكثفًا، وهناك بالطبع مخطط تكتيكي، ولكنه مبدع جدًا وقويًا لأنك نحن نمارس الكثير من جلسات الجيم والأعراق والسرعة لأن المباريات هنا أكثر إيقاعية بكثير، ففي إيطاليا، من الصعب استخدام سرعتك لأن  خطط اللعب هى التي تكون سائدة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد