صفقة الموسم.. انتقال زيزو للأهلي في هذا الموعد

حالة من القلق يعيشها جمهور الزمالك، بعد أن تصدر وسم انتقال زيزو للأهلي محركات البحث، اليوم الأربعاء 1 يونيو، وهو ماكشف عنه رئيس سابق لأحد الأندية، وسط غموض تام من جانب اللاعب ومن طرف النادي الأهلي أيضا.

الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو

يعيش لاعب الزمالك ونجمه الأول أحمد سيد زيزو حالة من التألق الفني داخل الملعب هذه الفترة، يقابلها حالة من عدم التناغم مع مجلس إدارة الزمالك، ويرجع ذلك إلى خلاف بين الطرفين فيما يخص عقد اللاعب.

 

عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك، والذي تم إبرامه في عهد اللجنة المؤقتة، يتضمن شرط جزائي يسمح للاعب بالرحيل في أي وقت بعد سداد ذلك الشرط، وهو ما يريد تغييره مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور ولكن اللاعب يتهرب.

 

وترددت أنباء في الفترات الماضية عن احتمالية انتقال أحمد سيد زيزو للأهلي، خاصة وأن اللاعب لم يبدي أي اعتراض علني على فكرة اللعب بقميص المارد الأحمر.

 

انتقال زيزو للأهلي من بوابة الخليج

أكد رئيس نادي سموحة السابق، وعضو مجلس النواب، فرج عامر، أن أحمد سيد زيزو سوف ينتقل إلى النادي الأهلي ولكن في الموسم المقبل.

 

وأوضح أن اللاعب سوف يذهب إلى أحد الأندية الإماراتية، ومن هناك يتم التعاقد معه من قبل مجلس إدارة الأحمر، ومن ثم يعود إلى النادي الأهلي بدءا من الموسم القادم.

 

وأكد فرج عامر في تصريحاته أن أحمد سيد زيزو لديه رغبة كبيرة في ارتداء القميص الأحمر، وتمثيل النادي الأهلي محليا وقاريا.

أحمد سيد زيزو صفقة الموسم للأهلي

إذا تم التعاقد بين الأهلي وزيزو؛ فسوف يكون صفقة الموسم، لأن الزمالك لن يستطيع تعويضه، حتى لو تعاقد مع رمضان صبحي وأبقى على أشرف بن شرقي، كون أحمد السيد زيزو هو أفضل لاعب في مصر حاليا، واللاعب الذي يستطيع تقديم مستوى ثابت في عدة مباريات متتالية، ويمكنه حمل فريق كامل على عاتقه والسير به نحو تحقيق الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد