صفقة القرن.. ميسي ودي ماريا على أعتاب الانتقال إلى الهلال السعودي

فجر خوسيه فيلكس دياز، رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بأن الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، سوف ينضمان إلى صفوف الهلال السعودي.

ميسي ودي ماريا على أعتاب الهلال

رئيس تحرير ماركا: ميسي ودي ماريا سينضمان للهلال السعودي

وتحدث فيلكس دياز إلى برنامج “ملعب SBC” مع خالد الشنيف، حيث قال: “ميسي قادم للهلال بنسبة كبيرة جدا ومعه أنخيل دي ماريا، واحتمال سيرجيو بوسكيتس”.

وتابع رئيس تحرير صحيفة ماركا: “فيلكس دياز أن ميسي استبعد العودة إلى برشلونة، وأن الصراع بين ميسي وكريستيانو رونالدو سيكون في السعودية”.

كواليس انتقال ميسي ودي ماريا إلى الهلال السعودي

واستطرد خلال تصريحاته: “والد ميسي ومحيطه صرحوا أن عودته لبرشلونة معقدة، ولا يوجد أي طريق للعودة، وباريس سيعلن خلال أيام رحيل ميسي، ثم سينضم للهلال”.

وأكد أن: “ميسي لن يذهب لبرشلونة، وانضمامه للهلال مسألة أيام، سيأتي مع صديقه أنخيل دي ماريا، وهناك لاعبون آخرون، هناك كلام عن أندريس إنييستا وجوردي ألبا”.

وأشار إلى أن: “رونالدو يريد تعزيز النصر ببعض اللاعبين، ألبا قد لا ينضم للهلال، لكن سيرجيو بوسكيتس أكيد للهلال، يمكن أن يتم تقسيم اللاعبين على عدة فرق”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه لن يجدده مع الفريق، ويرتبط بالانضمام للهلال أو إنتر ميامي الأمريكي أو العودة لبرشلونة.

وعلاوة على ذلك فسوف ينتهي عقد أنخيل دي ماريا مع يوفنتوس في 30 يونيو، وهو الأمر الذي ينطبق على سيرجيو بوسكيتس الذي أعلن برشلونة رسميا رحيله.

حقيقة انتقال كريم بنزيما وسيرجيو راموس لـ الدوري السعودي

وبسؤاله عن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد علق: “بنزيما لم يجدد عقده مع ريال مدريد، الـ10 أيام القادمة سنعرف أن بنزيما سيجدد أم لا، لكن اتحاد جدة الأقرب لضم اللاعب”.

وزاد: “سيرجيو راموس؟ راموس لديه عرض من باريس سان جيرمان للبقاء مع الفريق لعام آخر، لكن العرض لم يقنع راموس، لكن ليس لديه أي عرض رسمي سعودي”.

واختتم تصريحاته بالقول: “ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد لديه عرض من السعودية، واللاعب ينتظر قرار إدارة ناديه بالبقاء أو المغادرة، بينما لويس إنريكي ومانويل بيليجريني لن يأتيا للدوري السعودي”.

ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023

وبشأن جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ28، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة بـ66 نقطة، ثم النصر برصيد 63 نقطة، يليه الشباب بـ53 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

ويتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، يليه الفتح بـ42 نقطة، ثم ضمك بـ35 نقطة، ثم الطائي برصيد 34 نقطة، الرائد 33 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الفيحاء بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الخليج بـ27 نقطة، متساويًا مع العدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بـ19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد