صفقات نارية للنادي الأهلي والمارد الأحمر يتعهد بالمزيد

بعد أن أشتعلت منصات التواصل الإجتماعي في فترة من الوقت بعبارات الغضب والسخط على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بسبب عدم إبرامهم صفقات تليق بمكانة النادي الأهلي، وذلك في ظل المنافسة الشرسة التي يخوضها الفريق الأحمر مع غريمه التقليدي نادي الزمالك للسيطرة على البطولات سواء المحلية والأفريقية.

ولكن سرعان ما تحول هذا الغضب إلى حالة من الفرحة العارمة في صفوف الجماهير الأهلاوية بعد أن قام نادي القرن الأفريقي بعقد صفقات مع لاعبين من العيار الثقيل.

صفقات النادي الأهلي حتى الآن

1- محمود وحيد “انتقل إلى النادي الأهلي من نادي مصر المقاصة”

2- محمد محمود “انتقل إلى النادي الأهلي من نادي وادي دجلة”

3- جيرالدو دا كوستا “انتقل إلى النادي الأهلي من فريق أول أغسطس”

4- حسين الشحات “انتقل إلى النادي الأهلي من نادي العين الإماراتي”
5- ياسر إبراهيم “انتقل إلى النادي الأهلي من نادي سموحة”

6- رمضان صبحي ” انتقل إلى النادي الأهلي من نادي هدرسفيلد تاون على سبيل الإعارة”

7- حمدي فتحي “انتقل إلى النادي الأهلي من نادي إنبي”

صفقات من التوقع أن يبرمها النادي الأهلي:

1- اللاعب أحمد حجازي قلب دفاع وست بروميتش ألبيون حيث إرتبط إسم اللاعب المصري بإسم النادي الأهلي في ظل عدم مشاركته مع فريقه الإنجليزيبشكل منتظم.

2- اللاعب باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي المصري حيث إرتبط إسم اللاعب الإسمعلاوي بالنادي الأهلي في ظل حاجة الفريق الأحمر لتدعيم قلب الدفاع.

3- حارس المرمي محمد عواد حيث يعتبر حارس الإسماعيلي المعار لنادي الوحدة السعودي من ضمن أهم أهداف الفريق الأحمر في ظل تذبذب مستوي حراس النادي الأهلي سواء كان محمد الشناوي أو شريف إكرامي.

وتأتي كل هذه الصفقات سواء التي تم إبرامها بالفعل أو التي يجري العمل عليها في ظل سعي النادي الأهلي للمنافسة الشريفة على كل البطولات التي يشارك فيها من دوري وكأس وبطولة أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الاهلى واحد بس
    المراد