صفقات الأهلي الجديدة | حسم موقف مابولولو ورغبة في ضم رضا بوبو

أعلن مصدر داخل القلعة الحمراء عن موقف النادي من ضم الثنائي محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، ومابولولو مهاجم الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة في النادي الأهلي لا تفكر في  التعاقد مع اللاعب مابولولو هداف الدوري المصري في نسخته الحالية لتدعيم مركز المهاجم وإنما تركز أكثر على الخيارات الخارجية.

وأكد على أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات شفهية أو رسمية مع نادي الاتحاد لضم اللاعب خلال الموسم القادم.

وصرح المصدر عن موقف النادي الأهلي من ضم اللاعب محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر “أن اللاعب داخل حسابات النادي وبقوة ويرغب مسؤولو النادي في ضم اللاعب لتدعيم صفوف فريقه، لكن المفاوضات مع نادي فيوتشر لم تتجدد هذا الموسم”.

وتابع أن الأهلي أراد التعاقد مع اللاعب الموسم الماضي إلا أن نادى فيوتشر تمسك باللاعب لذلك لم تتم الصفقة.

أعلن البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني عن ضم اللاعب محمد رضا بوبو ضمن قائمة المنتخب، استعدادا لخوض مباراتي غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار” 2023، يوم 14 يونيو الجاري، على أن تكون المباراة الثانية أمام جنوب السودان وديا، المقرر لها يوم 18 من نفس الشهر.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي 

حراسة المرمى:- محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل.

خط الدفاع:- محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، محمود مرعي، ياسر إبراهيم، على جبر.

خط الوسط:- مهند لاشين، مروان عطية، محمد رضا بوبو، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجية، عمر مرموش، حسين الشحات، محمود كهربا، غنام محمد، محمود حمادة، محمد هلال.

خط الهجوم:- مصطفى محمد، أحمد ياسر ريان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد