صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب

كريستيانو رونالدو هو اسم شهير في عالم كرة القدم. يتمتع بشعبية كبيرة كواحد من أفضل اللاعبين الموجودين في العالم، وغالبًا ما يدخل في قوائم أفضل اللاعبين في كل العصور. صديقته الأرجنتينية، جورجينا رودريجيز، تدرك تمامًا واجبات شريكها كأسطورة كرة قدم، ولديها مجموعة من القواعد الخاصة بها لإبقاء رونالدو سعيدًا وصحيًا.

رونالدو ورودريجيز

التقى الثنائى لأول مرة في عام 2016، بينما كانت رودريجيز تعمل في متجر جوتشي. والباقي، كما يقولون، تاريخ. من المؤكد أن الإثنين يصنعان زوجين رائعين. كان رونالدو رمزًا للرجولة بجانب مسيرته كلاعب كرة قدم محترف، وقد صنعت رودريجيز اسمًا لنفسها كعارضة أزياء. ظل الثنائى الرائع سويًا لعدة سنوات، حيث خرجا لأول مرة  في نوفمبر 2016. ومنذ ذلك الحين، أنجبت رودريجيز ابنتهما الأولى معًا في عام 2017، ولا يزال الثنائى على ما يبدو قويا.

شائعات زواج

كما هو الحال مع العديد من المشاهير، فقد وقع الثنائى في نصيبهما العادل من الشائعات. على سبيل المثال، صبّت مجموعة من منشورات جورجينا على إنستجرام الوقود على نار شائعات الزواج التي اشتعلت فيها النيران باستمرار. في صورة منشورة مع تعليق خفي، تظهر هي وصديقها (أو زوجها المحتمل) جنبًا إلى جنب، يغطيان يدها اليسرى بشكل محرج – ربما يخبئون خاتم الزواج؟ تبين أن مقطع فيديو نُشر بعد بضعة أيام كان وقودًا أكثر للصحف الشعبية لمناقشة ما اعتبروه حفل زواج واضح. في الفيديو، يظهر الزوج محاطًا بالأصدقاء والعائلة، في ما يشبه إلى حد كبير فيلم الزفاف. لم يخرج الاثنان بالكلام الرسمي عن أي زواج، ولذا استمرت الصحف في التخمين.

الصحة واللياقة

بالطبع، عندما يكسب صديقك (أو زوجك) رزقه ويتأكد من أنه في حالة جيدة ليتفوق على خصومه في الملعب، فسوف تبذلين قصارى جهدك لضمان تمتعه بصحته. بلغ رونالدو مؤخرًا 36 عامًا، وعلى الرغم من عمره لا يزال يتفوق على العديد من المواهب الشابة. يتصدر حاليًا قائمة أفضل الهدافين في إيطاليا حيث يلعب مع نادي يوفنتوس، ويظل متقدمًا على الأسماء الكبيرة مثل زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو وسيرو إيموبيلي.

قواعد غريبة

للحفاظ على سعادة وصحة بعضهما البعض، لدى الرفيقان بعض القواعد التي قد تبدو غريبة بالنسبة لأشخاص مثلي ومثلك. تحدثت رودريجيز مؤخرًا عن علاقة الثنائى في مقابلة مع  Sportweek . من بين أمور أخرى، ذكرت أن رونالدو غير مسموح له بتغيير أي مصابيح كهربائية في منزلهما في تورينو.

قالت رودريجيز: “أسقفنا مرتفعة للغاية. إذا كنت كريستيانو رونالدو، فهل ستصعد على سلم وتغير المصباح على ارتفاع عدة أمتار فوق سطح الأرض؟ من الأفضل أن لا يفعل ذلك “.

المصدر : https://www.tips-and-tricks.co/various/ronaldo-girlfriend-bizarre-rules-legendary-footballer/

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد