صدمة لنادى روما قبل موقعة ريال مدريد المنتظرة

 

روما

نادي روما الإيطالي

عشاق ومتابعي كرة القدم ينتظرون وبشدة مواجهات دوري أبطال أوروبا بفارغ الصبر حيث أنه ستقام منافسات قوية وملحمة كروية ومن المباريات المهمة والتي ينتظرها الكثيرة هي موقعة روما وريال مدريد خاصة وأن كلا الفريقين يمتلكان قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة.

 

تلقت إدارة نادي روما ومشجعيه خبر سئ وصدمة حيث تشير الأخبار إلى إصابة قائد الفريق الثاني اللاعب دانييلي دي روسي وتشير الآنباء إلى صعوبة لحاقه بموقعة ريال مدريد.

 

  • ريال مدريد يعرض خاميس رودريغير للبيع بشرط

ففي تقرير صدر من صحيفة “آس” الإسبانية فأن اللاعب يعاني من إصابة في بطن الساق اليسري، وهذه الإصابة ستجعل فرصة لحاق قائد خط وسط ذئاب العاصمة بمباراة النادي الملكي ضئيلة جدا.

 

  • موعد مباراة روما وكاربي يوم الجمعة 12/2/2016 والقنوات الناقلة لها

ويخضع اللاعب المخضرم إلى جلسات علاج مكثفة لكي يستطيع اللحاق بالموقعة المرتقبة حيث إذا تأكد غيابه فستوكن ضربة موجعة لمدرب فريق العاصمة “إسباليتي”، وأيضا النادي الملكي يعاني من إصابات في صفوفه ومن أهمها اللاعب الويلزى جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو الذي لم يتأكد بعد موقفهم من المباراة لإستمرار إصاباتهم حتى الآن.

 

وتقام مباراة الذهاب لدور ال16 لدوري أبطال أوروبا بين فريق روما الإيطالي وريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء 17 فبراير الجاري على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد