شوفي السعيد: ” لهذا السبب اشتبك لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر”

كشف اللاعب المصري شوفي السعيد لاعب نادي الزمالك المصري عن السبب الحقيقي وراء اشتباكات لاعبي النادي الأهلي المصري والزمالك بعد انتهاء مباراة نهائي كأس مصر والتي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

خناقة شوقي السعيد وعماد متعب - خناقة لاعبي الأهلي والزمالك

خناقة شوفي السعيد وعماد متعب - خناقة لاعبي الأهلي والزمالك

وكان شوفي السعيد قد كشف أن السبب الحقيقي للإستباك بين لاعبي الأهلي والزمالك هو أنه تدخل برجولة على اللاعب عماد متعب وحصل على الكرة منه ليفاجىء بمتعب يسبه بألفاظ بذيئة بجانب التعدي عليه، مما جعل لاعبي الأهلي ينضمون للدفاع عن زميلهم.

وأكد السعيد أن الأمر لم يتعدي أكثر من دقيقة، حيث أن مع تدخل لاعبي الأهلي مع متعب وتدخل لاعب الزمالك مع السعيد، تم التهدئة بين الجانبين ولم يحدث أي شيء أخر يذكر.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة شهدت توترا كبيرا بين الفريقين، خصوصا بعدما تعمد اللاعب باسم مرسي أن يضرب سعد الدين سمير بالكوع في عينه ليتأثر سعد ويتسبب في هزيمة فريقه بعدما فقد تركيزه في المباراة وتسبب في ركلة جزاء لصالح الزمالك.

بهذا البطولة يرتفع رصيد الزمالك إلى 25 بطولة ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي إلى 10 بطولات، حيث أن الأهلي لم يحصل على لقب البطولة لمدة 10 سنوات كاملة بينما حصل الزمالك على اللقب أخر 4 مرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد