شبيه يورجن كلوب ينتحل شخصيته ويجري لقاءات صحفية

شبيه يورجن كلوب يخدع المراسلين في الاعتقاد بانه مدرب ليفربول ويجري لقاءات تلفزيونية معهم والجميع يصدقه بسبب التشابه الرهيب بينه وبين مدرب ليفربول يورجن كلوب.

“راي كورنويل” شبيه يورجن كلوب يشارك مشجعي إنجلترا خارج استاد ويمبلي مرتديا كامل ملابس ليفربول ناسخاً هيئة وطلة المدرب الحقيقي الألماني الجنسية الأمر الغريب الذي لفت انتباه أحد مراسلي التلفزيون البريطاني جوناثان سوين كيف لمدرب ألماني أن يحتفل بفوز انجلترا على ألمانيا في دور الستة عشر في يورو 2020 فتوجه له ليحصل منه على تعليق سريع على المباراة معتقدا أنه يورجن كلوب الحقيقي.

انتشر مقطع الفيديو لشبيه يورجن كلوب وهو يحتفل مع جماهير انجلترا محمولاً على الأكتاف ويحتسي البيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة شديدة الأمر الذي علق عليه كورنويل انه كان أمرا غير مقصوداً والأمر كله حدث بعفوية والحوار التلفزيوني كان مضحكا للغاية وعفوي عندما رأيته اليوم التالي على التلفاز.

بعد معرفة هوية شبيه يورجن كلوب أعلنت صحيفة ديلي ميل للجميع أن راي كورنويل صاحب الـ 61 عاما واحد من أنجح رجال الأعمال والمليونيرات في لندن حيث يدير كورنويل شركة تطوير عقارات في وسط لندن ويمتلك سلسلة من الفنادق في فرنسا والمغرب ويدير أيضآ مجموعة من المطاعم المكسيكية في المملكة المتحدة ولديه شركة راقية لتأجير السيارات الكلاسيكية.

شبيه يورغن كلوب

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد