شاهد لاعبي الهلال في طريقهم إلى اليابان 

نادي الهلال السعودي في مهمة وطنية يوم الأحد المقبل في مواجهة صعبة للغاية أمام فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

لاعبي نادي الهلال في المطار

مهمة الزعيم لن تكون سهلة رغم الفوز الذي حققه على أرضه بهدف نظيف ولكن النادي الياباني يتميز فعلا باللعب بهدوء داخل أو خارج ملعبه مما يصعب مهمة الحصول على لقب الكأس الاسيوية للمرة الثالثة في تاريخ نادي الهلال السعودي.

بالتأكيد الجهاز الفني ولاعبي نادي الهلال السعودي يعرفون أن اللقاء القادم يوم الأحد لقاء صعب وأنهم بحاجة لاستثمار كل فرصة امام المرمى من أجل التسجيل على أرض الفريق الياباني ومباغتته وسط جمهوره وارباك حساباته كما انهم في حاجة لاتباع اسلوب لعب معين يقتضي محاولة الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة خلال أحداث اللقاء وبالطبع عدم استقبال أي أهداف.

و على لاعبي الهلال عدم الخداع بنتيجة الذهاب بل وعليهم أن ينسوا هذا اللقاء ويفكرون بأنهم لا فرصة لديه لتحقيق اللقب إلا من خلال الفوز في اللقاء يوم الأحد أن شاء الله.

نادي أوراوا الياباني في المركز ال12 في ترتيب الدوري الياباني وذلك قبل نهاية الدوري الياباني بجولتين ولديه 37 نقطة فقط جمعهم من 9 مباريات حقق فيها الفوز وتعادل في 10 مباريات وخسر في 13 مباراة.

و لكن هذا لا يعني أن الفريق الياباني يستسلم بسهولة فالفريق يعرف كيف يلعب جيدا على ارضه ووسط جمهوره كما انه بالتاكيد يخطط لتحقيق مفاجأة في اللقاء القادم فعلى لاعبي النادي الهلال تفويت الفرصة عليه والعودة إلى المملكة العربية السعودية حاملين كأس دوري أبطال آسيا 2019 أن شاء الله.

لاعبي نادي الهلال في المطار
لاعبي نادي الهلال في المطار
لاعبي نادي الهلال في المطار
لاعبي نادي الهلال في المطار
لاعبي نادي الهلال في المطار

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد