سخرية بعض المشجعين من تصرف رونالدو أمام لوكسمبورج، وتعليق الدون عقب الانتصار

تعرض كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي ومنتخب البرتغال، للكثير من الانتقادات والسخرية من قبل بعض المشجعين، بسبب تصرف قام به أمام لوكسمبورج خلال مباراة أمس الأحد والتي كانت ضمن ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

 

ووفقا لما ورد بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النجم رونالدو قام بإلقاء نفسه على أرض الملعب، في محاولة منه للحصول على خطأ خلال مباراة لوكسمبورج.

 

لكن الحكم أدرك تصرف النجم البرتغالي، وقام بمنحه بطاقة صفراء بداعي التمثيل، بينما انهالت التعليقات الساخرة على “الدون” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليق رونالدو على الانتصار الساحق

 

أبدى كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ونجم النصر السعودي، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه مع منتخب بلاده، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

 

وعلق النجم البرتغالي عبر حسابه الشخصي على تويتر “مباراتان وانتصاران، أنجزنا المهمة”، وأضاف “يسعدني أن أشارك في هذه البداية الإيجابية للغاية”.

 

منتخب البرتغال

 

والجدير بالذكر أن منتخب البرتغال اكتسح لوكسمبورج بسداسية نظيفة، مساء اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

 

حيث رفع المنتخب البرتغالي بطل أوروبا عام 2016، رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في المجموعة العاشرة، ليضع نفسه على بداية الطريق للعبور إلى النهائيات.

 

وبعد أن سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية ارتفع رصيده من الاهداف الدولية إلى 122 هدف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد