سالم الدوسري يحقق رقم تاريخي في كأس العالم.. رغم خروج السعودية

خسر منتخب السعودية من منتخب المكسيك بهدفين لهدف في ختام مباريات المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر العربية إلا أن نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري قد حقق إنجاز تاريخي بعد هدفه في مرمى المكسيك.

ودع منتخب السعودية البطولة بعد هزيمته أمام المكسيك وأحتل المركز الأخير من المجموعة، فيما تأهلت الأرجنتين في المركز الأول برصيد ست نقاط وجاءت بولندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والمكسيك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والسعودية في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

وتأهلت بولندا على حساب المكسيك بفارق الأهداف لصالح المنتخب البولندي، الذي أحرز هدفين وتلقت شباكه هدفين، فيما أحرز منتخب المكسيك هدفين واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف ليخرج بفارق هدف وحيد.

سالم الدوسري يحقق رقم تاريخي

رغم انتهاء مغامرة المنتخب السعودي مبكراً في كأس العالم 2022 إلا أن اللاعب السعودي سالم الدوسري حقق رقم تاريخي بعد هدفه في مرمى المكسيك.

بهدف اليوم أمام المكسيك وهدفه في الجولة الأولى أمام الأرجنتين أصبح سالم الدوسري بالاشتراك مع سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي المعتزل ووهبي اخزري لاعب منتخب تونس، أكثر لاعب عربي يحرز أهدافاً في تاريخ نهائيات كأس العالم برصيد ثلاثة أهداف.

أهداف سالم الدوسري في كأس العالم

وأحرز سالم الدوسري هدفه الأول في نهائيات كأس العالم، في مرمى منتخب مصر أثناء بطولة كأس العالم 2018 وهي المباراة التي انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدفين لهدف.

وأحرز سالم هدفين في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام حاليا في قطر، هدف تاريخي في مرمى منتخب الأرجنتين أقتنص به الفوز للمنتخب السعودي وهدف في مرمى منتخب المكسيك لكنه هدف لحفظ ماء الوجه.

نهاية مغامرة السعودية

أستغل منتخب المكسيك الانهيار البدني والإصابات التي ضربت السعودية لتفوز عليها بهدفين لهدف وتطيح بها خارج البطولة.

وأستقبل المنتخب السعودي هدفين في الخمس دقائق الأولى أمام المكسيك من الشوط الثاني وأحرز سالم الدوسري هدف السعودية الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

المجهود البدني الكبير في مباراة الأرجنتين وبعدها مباراة بولندا أثر بالسلب على أداء المنتخب السعودي في لقاء المكسيك، وتكفلت الإصابات بالباقي، ليخرج الأخضر من البطولة مرفوع الرأس بعد مردود عظيم وغير متوقع خصوصا في مباراة الأرجنتين التاريخية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد