ساكا يقترب من التجديد مع الأرسنال براتب 200 ألف استرليني

اقترب فريق الجانرز “أرسنال” الإنجليزي من تجديد عقد النجم الإنجليزي بوكايو ساكا، والذي سوف ينتهي عقده في صيف 2024 المقبل، وذكرت الصحيفة البريطانية “ذا صن” أن اللاعب النيجيري الأصل سوف يحصل على 200 ألف جنيها استرلينياً في الأسبوع الواحد، وتوقع العديد من المحللين، أن يتم التجديد للاعب الإنجليزي حتى صيف 2027، وبذلك سيقطع الأرسنال الطريق أمام الفرق التي تتنافس للتعاقد مع اللاعب الذي لعب مع الأرسنال 140 مباراة، وسجل 24 هدفاً، وصنع 33 أخرى، وهو من خريجي أكاديمية الجانرز.

وتوصلت إدارة النادي اللندني إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب، وأكد موقع «فوتي إنسيدر» الإنجليزي، في تقرير خاص عن اللاعب، أن الأرسنال توصل إلى اتفاق مبدئي مع بوكايو ساكا، على عقد لمدة خمس سنوات، بقيمة حوالي مائتي ألف باوند أسبوعيا.

ويعتبر ساكا صاحب الواحد والعشرين عاما، أحد أضلاع المثلث الهجومي لكتيبة المدفعجية المرعبة، ويعتمد عليه المدير الفني للأرسنال ميكيل أرتيتا لهد دفاع المنافس بمساعدة كل من جابرييل خيسوس، ومارتينييلي.

وشارك ساكا خلال الموسم الحالي مع الجانرز في 8 مباريات فقط، وذلك في جميع المسابقات، أحرز فيها هدفا واحداً، وشارك بأربعة تمريرات “أسستات” حاسمة.

ويتصدر الأرسنال جدول الترتيب للموسم الجاري للدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 21 نقطة، متقدما عن الوصيف “مانشستر سيتي” بنقطة واحدة.

جدير بالذكر، أن ساكا تم تتويجه بجائزة لاعب العام في انجلترا أواخر سبتمبر الماضي، متفوقا على هاري كين، وديكلان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد