ساديو ماني.. هل يعود إلى الدوري الإنجليزي من جديد؟… بايرن يطلب 35 مليون استرليني

صوبت تقارير صحفية بريطانية في الآونة الأخيرة الأنظار نحو السنغالي ساديو ماني، وترددت الكثير من الأنباء حول سعي نادي تشيلسي الإنجليزي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنا “ماني” عانى بشدة خلال تواجده مع نادي بايرن ميونيخ في موسمه الأول، والذي انتقل إليه قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في صفوف فريقه الجديد.

وأكدت تقارير ألمانية أيضا، أن إدارة الفريق الألماني تريد إنهاء تواجد المهاجم السنغالي بين صفوف الفريق، وبررت ذلك بإحداث اللاعب العديد من المشكلات والأزمات، كان آخرها الدخول في مشادة مع زميل ليروي ساني، كما أن الفريق لم يستفيد منه على المستوى الفني، وذلك على الرغم من التعاقد معه فقط؛ مطلع الموسم الجاري.

وذكر موقع “فوتبول إنسايدر football insider” البريطاني، أن نادي تشيلسي الإنجليزي بدأ في مفاوضات جدية مع النجم السنغالي، وذلك استعداداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت التقارير الصحفية أن البافاري يرغب في الحصول على 35 مليون جنيه استرليني من بيع “ماني”.

ويبلغ ماني من العمر 31 عاما، وفي انضمامه إلى تشليسي فرصة للثأر من ليفربول الذي رفض تجديد عقده بالشروط الذي طلبها من إدارة الفريق قبل انتهاء مدته بموسم واحد وآثر بيعه.

إصابة ماني الذي حرمته من كأس العالم

وفي نوفمبر 2022، تلقى منتخب السنغال نبأ صاعق بإعلان عدم قدرة ساديو ماني على المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لإصابته في الشظية اليمنى لقدمه أثناء مباراة البافاري مع فيردر بريمين.

وأعلن الطاقم الطبي لمنتخب السنغال، وقبل انطلاق كأس العالم بـ 72 ساعة، خبر عدم قدرة ماني المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وأنه سيخضع لعملية جراحية، لكن استعاد اللاعب عافيته وعاد إلى تدريبات ناديه في شهر يناير 2023 بعد غياب فترة طويلة، دامت نحو 70 يوما، وشارك ماني مع بايرن ميونيخ في 34 مباراة، ونجح فيها جميعا بتسجيل 12 هدف فقط.

جدير بالذكر، أنه من المتوقع أن يخلص العرض الذي يقدمه تشيلسي اليوم، اللاعب من معاناته مع الفريق الألماني، والذي يتمثل أغلبه في الجلوس على مقاعد البدلاء في أغلب المبارايات، وهو الشئ الذي لا يحبذه ماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد