زين الدين زيدان يرفض تسريح غاريث بيل ويصرح اشتقت لـ بايل والفريق بحاجة ماسة لخدماته

لا يبدو أن زين الدين زيدان يفكر في الاستغناء عن خدمات النجم الولزي غاريث بايل الذي لم يحظ بثقة الانصار كثيرا منذ انضمامه إلى “النادي الملكي”، خاصة بسبب كثرة إصاباته التي أصبحت تشكل صداعا كبيرا للجماهير وحتى زين الدين زيدان و فلورنتينو بيريز. ورغم كل هذا دافع المدرب الفرنسي عن لاعبه الويلزي، مؤكدا بأن البعض يتحدث عنه بالسوء وبقول إنه يلعب فترة وبعدها يصاب لمدة 3 أشهر لكن اللاعب يسعى في الحقيقة للعودة بنسبة %100 من إمكانيته وقال زيدان بصريح العبارة إنه لاعب مهم وهو ما يعني بأنه لا يفكر في التخلي عن خدماته. كما أن “زيزو” تعرض لبعض الانتقادات سابقا بالاعتماد عليه كون مستواه تراجع، والمشكلة أن زيدان يفضل الاعتماد على “BBC” في كل مرة يكون فيها هذا الثلاثي جاهزا لأنه لا يزال مقتنعا بأنه الثلاثي الأفضل في التشكيلة.

رئيس النادي يرى عكس زيدان وعالقتهما قد تتأزم بسبب بيل

وفي الوقت الذي يدافع فيه زيدان عن بايل، يفكر بيريز رئيس ريال مدريل عكس ذلك تماماء حيث أبدى استعداده أكثر من مرة – حسبما كشفت عنه الصحافة الاسبانية – للتخلي عن خدمات النجم الويلزي وبيعه للنادي الذي يدفع أكثر ولن يكون الامر غريبا عن القرش الذي تخلى عن لاعبين آخرين كانوا أفضل من بايل في الفترة التي تم بيعهم فيه. على غرار مسعود أوزيل الذي كان الكل يرفض التخلي عنه لكن الرئيس المحنك قام ببيعه لـ ارسنال بصفقة جيدة. والآن قد يفعل المثل مع بايل دون العودة إلى زيدان الذي لا يريد التخلي عن لاعب توتنهام السابق، وهو ما قد يجعل عالقتهما تتدهور وتتأزم أكثر كما أن البعض لا يستبعد رحيل زيدان أيضاً من الريال ليس من أجل بايل فقط، بل من أجل النتائج المتهورة للنادي.

زيدان: اشتقت لـ بايل والفريق بحاجة ماسة لخدماته

واعترف زين الدين زيدان في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة مالغا بأن بايل لاعب مهم جداً في تشكيلته وبأنه اشتاق له على أرضية الميدان، حيث قال في تصريحاته لوسائل الاعلام “بايل لاعب مهم جداً في تشكيلة ريال مدريد، على الجميع أن يدركوا هذا الامر وأن
يعترفوا به. شخصيا اشتقت له على أرضية الملعب. نحن بحاجة ماسة له ولخدماته ” هو لاعب جيد قوي ومهاري، فيه كل الصفات التي نحتاجها في ريال مدريد. طبعا البعض يقول إنه يلعب 3 مباريات ويصاب 3 أشهر لكنه الآن يسعى ليكون جاهزا بنسبة 100 %، وطبعا علينا أن ندعمه ونقف إلى جانبه دائما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد