زوجة أشرف حكيمي ترفض العودة له أو سماع صوته.. حقيقة الفيديو المتداول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي ونجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، والذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين.

وقد نشرت بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي هذا الفيديو الذي يظهر هبة خلال مقابلة صحفية، وكانت تتحدث فيها باللغة الإسبانية. وتم ترجمة الفيديو بطريقة خاطئة، حيث ذُكر فيها أن هبة تتحدث عن قضية الاغتصاب التي تعرض لها زوجها، وأنها ترفض العودة إليه بعد خيانته.

وفي الواقع، فإن هذا الفيديو قديم، حيث أن المقابلة تم إجراؤها في فبراير من العام الماضي، وهو تاريخ قبل يوم اتهام أشرف حكيمي في قضية الاغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبناءً على ذلك، يمكن القول إن هذا الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي غير صحيح تماماً، وأن الترجمة الموجودة عليه غير دقيقة وكاذبة.

منصة “نجوم مصرية” تنصح جمهورها بضرورة تحلي الحذر وعدم الانسياق وراء كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدون التأكد من صحتها.

علاوة على ذلك، فإن الأخبار التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تؤثر على صورة الأشخاص وتسبب الكثير من الضرر لهم، خاصة على المستوى النفسي والمهني، لذا يجب توخي الحذر والتأكد من صحة المعلومات قبل المساهمة في مشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد