“زميل ميسي”.. الهلال السعودي يُخطط لضم لياندرو باريديس في الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، تخطط للتعاقد مع زميل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليونيل ميسي - لياندرو باريديس

ليونيل ميسي - لياندرو باريديس

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يواصل تحضيراته استعدادًا للكلاسيكو المنتظر غدًا الثلاثاء أمام الاتحاد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

الهلال السعودي يُخطط لضم لياندرو باريديس في الصيف

ووفقًا لما نشرته آخر التقارير فإن الهلال السعودي يدرس التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المعار إلى يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني لياندرو باريديس، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونوه التقرير على أن مجلس إدارة النادي الباريسي لا يرغب في عودة لياندرو باريديس إلى صفوف الفريق مجددًا بعد نهاية فترة إعارته.

يذكر أن نادي الهلال يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 49 نقطة.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، على ملعب “الملز” يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022، ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والبحرين وبغداد ودمشق.
  • الحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كبيري الكرة السعودية الهلال والاتحاد، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من خوض 26 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة من خوض 25 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد