ريال مدريد ينجو من فخ شاختار ويحافظ على العلامة الكاملة

انتصر ريال مدريد الإسباني على ضيفه شاختار دونيتسك، بنتيجة 2-1 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من حساب ريال مدريد على موقع تويتر

من حساب ريال مدريد على موقع تويتر

أهداف نادي ريال مدريد حملت توقيع رودريجو جويس في الدقيقة 13، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 28.

ريال مدريد صاحب الأرض أنهى الشوط الأول بالتقدم 2-1 على شاختار دونيتسك، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الثاني.

وارتفع رصيد نادي ريال مدريد، إلى 9 نقاط، في مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعدما حصد اللقب القاري في الموسم الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي.

وتجمد رصيد شاختار دونيتسك عند 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بفارق نقطة عن لايبزيج صاحب المركز الثالث، علمًا بأن سيلتك يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ولعب الفريق الملكي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتشكيل أساسي ضم الحارس أندريه لونين بسبب إصابة البلجيكي تيبو كورتوا.

وفي دفاع الميرنجي، تواجد الرباعي داني كارفاخال وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي.

وفي خط الوسط تواجد توني كروس وفيدي فالفيردي وأوريلين تشواميني، مقابل وضع الثلاثي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس في الخط الأمامي.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، قد أوقعت نادي ريال مدريد حامل اللقب في المجموعة السادسة رفقة الثلاثي سيلتك الاسكتلندي ولايبزيج الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني.

وفي إطار نفس المجموعة السادسة، فاز لايبزيج الألماني بنتيجة 3-1 على سيلتك الاسكتلندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد