ريال مدريد يكتسح ليفربول بخماسية على ملعبه وسط ذهول مشجعيه من هول الكارثة

اكتسح نادي ريال مدريد فريق ليفربول بخماسية مقابل هدفين في ذهاب الدور المؤهل الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط صاعقة كبيرة حلت على جماهير ليفربول، فبعد التقدم بهدفين في بداية المباراة، عاد النادي الملكي ريال مدريد إلى الأجواء وعادل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، ثم حلق نجم الريال في الشوط الثاني حينما سجلوا ثلاث أهداف، لتصبح النتيجة خمسة أهداف لريال مدريد مقابل هدفين لفريق ليفربول.

ليفربول ضد ريال مدريد

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقدم صاحب الأرض نادي ليفربول بعد صافرة البداية بأربع دقائق عن طريق اللاعب داروين نونيز، حيث ساهم في إحراز الهدف النجم مصري محمد صلاح، ثم بعده بعشر دقائق وتحديد في الدقيقة 14 عزز الريدز تقدمه عن طريق محمد صلاح.

الجميع توقع نهاية سوداء على رؤوس النادي الملكي، لكن هيهات أن يحدث هذا مع الفريق الملكي، فلقد عادوا من بعيد وتقدموا بنتيجة ثقيلة على ليفربول، أحرز ريال مدريد هدفهم الأول في الدقيقة 21، وذلك عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور مع صناعة كريم بنزيما، وفي الدقيقة 36 أخطا حارس ليفربول أليسون خطأ فادحا، سجل منه فينيسيوس جونيور هدفه الثاني وعادل النتيجة لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين فقط صنع لوكا مودريتش هدفا رائعا سجله المدافع إيدير ميلتاو، ثم عزز الريال تقدمه في الدقيقة 57 بهدف رابع سجله المهاجم القناص كريم بنزيما، لتنزل الضربة القاضية في الدقيقة 67 على جماهير ليفربول، حيث أحرز بنزيما هدفه الثاني، وأصبحت النتيجة خمسة أهداف للريال.

متابعي ليفربول وعشاقه يعلمون أنً النادي يمر بأزمة كبيرة في الوقت الحالي، فعلى الصعيد المحلي، يقبع ليفربول في المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي، وأصبح عسيرا عليه أن ينافس على بطولة الدوري، بل ربما لا نجده العام المقبل ضمن الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

أرقام قياسية مرعبة في آخر مواجهات الفريقين

لم يستطع ليفربول في آخر سبع مواجهات جمعته بنادي ريال مدريد تحقيق الإنتصار في دوري أبطال أوروبا، حيث أخفق في جميعها بالهزيمة، باستثناء مباراة واحدة خرج فيها متعادلا.

نتائج آخر 7 مباريات بين ريال مدريد وليفربول:

ريال مدريد 1-0 ليفربول

 ليفربول 0-0 ريال مدريد

 ليفربول 1-3 ريال مدريد

ريال مدريد 3-1 ليفربول

 ليفربول 0-1 ريال مدريد

ريال مدريد 3-0 ليفربول

ليفربول 2-5 ريال مدريد

موعد إياب مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال

من المقرر أن تكون مباراة العودة بين فريق ليفربول وريال مدريد يوم 15 من شهر مارس المقبل، حيث تقام المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على إستاد سانتياغو برنابيو ملعب ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد