ريال مدريد يسقط في فخ سوسيداد.. ويبتعد 5 نقاط عن برشلونة

تعادل ريال مدريد مع ضيفه ريال سوسيداد سلبيا دون أهداف، مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، استمرت بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نشط ريال مدريد على المستوى الهجومي من أجل هز الشباك، لكنه فشل في هز شباك الضيوف، ليطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ريال مدريد حامل اللقب، إلى 42 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن برشلونة متصدر ترتيب الليجا.

وارتفع رصيد ريال سوسيداد عند 39 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وخاض ريال مدريد 18 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 13 انتصارا والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مواجهتين، وسجل لاعبو الفريق الملكي 38 هدفا مقابل استقبال 16 هدفا.

أما ريال سوسيداد خاض 19 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم بالفوز في 12 مباراة، والتعادل في 3 مواجهات، والهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 28 هدفا مقابل استقبال 18 هدفا.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ريال سوسيداد، نشرها حساب ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، ناتشو، أنطونيو روديجر، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي، توني كروس، إدواردو كامافينجا، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جويس

وجلس على دكة بدلاء نادي ريال مدريد، أندري لونين، لويس لوبيز، خيسوس فاييخو، إيدين هازارد، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، ماريو مارتين، ألفارو أودريوزولا

يذكر أن ريال مدريد فرط في التتويج بكأس السوبر الإسباني، بعدما خسر نهائي البطولة أمام الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 1-3 في المسابقة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد