ريال مدريد يستعيد توازنه بفوز ثمين على قادش

انتصر نادي ريال مدريد على ضيفه قادش، بنتيجة 2-1، مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة 14 من عمر الدوري الإسباني.

من حساب ريال مدريد على تويتر

ريال مدريد نجح في التقدم عن طريق لاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، سجل توني كروس، الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 70.

لكن لوكاس بيريز قلص النتيجة لصالح قادش في الدقيقة 81، قبل انتهاء المباراة بفوز الفريق الملكي، الذي استعاد توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية بالليجا بنتيجة 2-3 أمام رايو فاليكانو.

وارتفع رصيد ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى 35 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة صاحب المركز الأول.

فيما تجمد رصيد نادي قادش عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب البطولة الإسبانية.

ودفع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتشكيلة أساسية ضمت حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، مع تواجد الرباعي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز في خط دفاع الميرنجي.

وتواجد الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والأوروجوياني فيدي فالفيردي والفرنسي أوريلين تشواميني.

وتواجد الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس في الخط الهجومي لريال مدريد أمام قادش.

وارتدى شارة قيادة نادي ريال مدريد، اللاعب المخضرم لوكا مودريتش، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعتبر حامل لقب الدوري الإسباني، حيث توج بالبطولة في الموسم الماضي مع مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الغريم التقليدي برشلونة، الذي أنهى الموسم في المركز الثاني تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

كما توج نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، على حساب ليفربول، علمًا بأن المباراة النهائية أقيمت بين الفريقين في فرنسا، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون رد من توقيع فينيسيوس جونيور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد