ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنهائي السوبر الإسباني بعد إسقاط نظيره برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني 2021 – 2022

خطف نادي ريال مدريد الملكي بطاقة التأهل لنهائي بطولة السوبر الإسباني 2021 – 2022 وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراة اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 على حساب نظيره الكتالوني برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

استمرت مباراة كلاسيكو السوبر اليوم لمدة 122 دقيقة كاملة وهذا ما لم يعتاد عليه مشجعي الـ لا ليغا، ولكن كانت المواجهة شرسة للغاية ومليئة بأجواء الحماس والشغف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة وكذلك وقت الأشواط الإضافية، حيث كانت نتيجة المباراة هدفين لكل فريق حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ولكن أدى هذا التعادل إلى خوض الأشواط الإضافية التي تمكن فيها الملكي من إسقاط نظيره الكتالوني.

أحرز اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 24، ولكن أحرز اللاعب الكتالوني لوك دي يونج هدف التعادل للبارسا قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول على التعادل بهدف واحد لكل منهما.

في الشوط الثاني تمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من تحقيق الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 72، ولكن جاء اللاعب أنسو فاتي محرزاً هدف التعادل للنادي الكتالوني، لينتهي الشوط الثاني أيضاً بنتيجة التعادل بهدفين لكل منهما، ثم دخل الفريقان الأشواط الإضافية والتي تمكن فيها الميرنجي من إسقاط الكتالوني بهدف ثالث أحرزه فالفيردي الذي دخل بديلاً للاعب لوكا مودريتش، وأحرز هدفه في الدقيقة 98.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد