ريال مدريد يثأر من شريف في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة ويبلغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا برفقة الإنتر

ثأر نادي ريال مدريد الملكي في أمسية الأربعاء 24 نوفمبر من مستضيفه نادي شريف تيراسبول المولدوفي، في مباراة كان ينتظرها ريال مدريد بفارغ الصبر، حيث كانت المباراة ضمن إطار منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022.

بلغ نادي ريال مدريد الملكي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مصطحباً معه نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد أن حقق الميرنجي الفوز بثلاثية نظيفة على نادي شيريف الذي كان قد فاز في مباراة الذهاب على الأراضي الإسبانية على ملعب “سانتياغو برنابيو” بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكانت مباراة الذهاب ضمن إطار الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة ضمن إطار دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

افتتح سجل أهداف النادي الميرنجي، النمساوي دافيد ألابا الذي سجل هدفه في الدقيقة 30، وسجل اللاعب الألماني توني كروس هدف آخر في الدقيقة 45+1، بينما سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفه في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

 

 

بهذه النتيجة ضمن النادي الملكي ومديره الفني كارلو أنشيلوتي الذي احتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، التأهل إلى دور الـ 16، كما هو الحال بالنسبة لنادي إنتر ميلان الذي احتل المرتبة الثانية بالمجموعة برصيد 10 نقاط، وذلك بعد فوزه على نادي شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين.

أما بالنسبة لنادي شريف تيراسبول الذي يتواجد في قاع المجموعة برصيد 6 نقاط، استطاع أن يضمن اللعب في الدوري الأوروبي وهذه أفضل نتيجة مقارنة بنادي شاختار الذي خرج من المنافسة.

سيكون اللقاء القادم لنادي ريال مدريد أمام إنتر ميلان في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، وسيكون الرهان على احتلال صدارة المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد