مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم الثلاثاء 28-11-2017 في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة – قائمة الريال اليوم

يأتي مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم، حيث تبدأ مباريات العودة دور الـ32 في بطولة كأس ملك إسبانيا، ويلعب فريق ريال مدريد مباراة العودة أمام فوينلابرادا  على ملعب سانتياجو برنابيو، وسبق أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكي بثنائية نظيفة.

ريال مدريد و فوينلابرادا

ريال مدريد وفوينلابرادا

ريال مدريد يبحث عن الفوز والاقتراب من اللقب الضائع،  يلعب فريق ريال مدريد تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان مباراة العودة في دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا، ويستضيف فريق الريال منافسه فوينلابرادا في مباراة العودة بينهم على أرضه ووسط جماهيره، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-0، أحرز الأهداف اللاعب ماركو أسنسيو واللاعب لوكأس فاسكيز هدفي المباراة.

يذكر أن الفريق الملكي كان قد خسر البطولة السابقة على حساب غريمه التقليدى برشلونة، وكان الفريق قد حقق بطولة الدوري الإسباني وحقق الفوز ببطولة كأس السوبر، ويأمل المدير الفنى في مصالحة جماهير الأبيض بعد النتائج المتعثرة له في الدوري والإبتعاد عن الصدارة بـ 8 نقاط كاملة.

مؤتمر صحفي لزيدان قبل مباراة الكأس،  أشار زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة الملكي في مباراة العودة أمام فريق فوينلابرادا إلى أنه يتطلع إلى رؤية الثلاثى الهجومى للفريق BBC مرة أخرى، وتعتبر المباراة هى أول لقاء سيشهد عودة اللاعب جاريث بيل فيما يغيب عن المباراة كريستيانو وبنزيمة لإشراك وجوه جديدة.

وأضاف أنه يجب أن يكمل الفريق المباراة بنفس الأداء القوى حتى يستكمل مشواره في البطولة دون النظر لنتائج الدوري وأن يتم التعامل مع كل مباراة على حدى.

فوينلابرادا يحلم بتحقيق المفاجأة والتأهل على حسب الملكي،  يلعب فريق فوينلابرادا مباراة العودة أمام فريق ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا، وكان الفريق قد خسر بثنائية نظيفة على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة الذهاب التي استضافها نهاية الشهر الماضى.

ويأمل الفريق في تحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية على أقل تقدير في المباراة، حيث سيشهد التاريخ لهم في حالة التأهل على حساب الفريق الملكى.

موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا

تبدأ مباراة العودة بين ريال مدريد وفوينلابرادا في دوري الـ32 بكأس ملك إسبانيا يوم 28/11/2017، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق في بداية الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية، وتبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفوينلابرادا

تذيع قنوات بى إن سبورت الدولية مباراة العودة بين ريال مدريد وفوينلابرادا، وتنقل قناة بى إن سبورت HD3 المباراة المرتقبة على ملعب سانتياجو برنابيو وتعليق محمد الكواليني على القمر النايل سات وسهيل سات.

 ريال مدريد وفوينلابرادا
ريال مدريد وفوينلابرادا

وسوف  تشهد مباراة ريال مدريد اليوم مشاركة الويلزي جاريث بيل، جناح الميرنجي، للمرة الأولى منذ شهر سبتمبر الماضى، بسبب الإصابات المتلاحقة.

قائمة ريال مدريد امام فوينلابرادا تعلن عودة بيل و نافاس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اوس محمود مهداوي يقول

    يرتاح العبة نار.