ريال مدريد وثلاثية جميلة في شباك ليجانيز ويعود للانتصارات

عاد الفريق الملكى أمس مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد ثلاثية جميلة سجلها نجوم ريال مدريد في شباك فريق ليجانيز في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار الدور 16 من بطولة كأس الملك الاسبانية في مباراة رائعة حل فيها ليجانيز ضيفا على ملعب سانتيجو برنابيو ليصبح الفوز رقم 200 للريال على ملعبه.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس الملك تغيب عن النادي الملكى منذ عام 2014 وقد خرج من من البطولة السابقة على يد ليجانيز وقد كادت أن تتكرر بالامس لولا تألق حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس.

وجاءت أولى أهداف الفريق الملكى في الدقيقة 44 بضربة جزاء سددها متخصص ضربات الجزاء في الفريق سيرجيو راموس لينهى شوط المباراة الأول بتقدم فريقه،

ثم يبدا الشوط الثانى من المباراة وتأتى الدقيقة 68 منعمر اللقاء لتحمل الهدف الثانى للفريق من كرة استخلصها كريم بن زيمة ثم يقوم بتمريرها إلى فينسيوس الذي يرسلها ولا اروع إلى لوكأس فاكسيز ليضعها في شباك ليجانيز الخالية محرزا الهدف الثانى لفريقه وفي الدقيقة 77 يتألق البرازيلى فينسيوس ويحرز الهف الثالث من تمريرة يستقبلها على الطاير ليكنها مباشرة إلى الشباك.

وقد تألق فينسيوس جونير طوال اللقاء ليصل رصيده خلال البطولة إلى ست أهداف أحرز اثنين منها وساعد في إحراز أربعة ومن المتوقع أن يحفل مستقبل اللاعب البرازيلى الذي لم يتعد ال18 عام  بالكثير من التألق والشهرة.

ومن المنتظر أن يلتقى الفريقان مرة أخرى في لقاء العودة على ملعب بوتاركى ليحل الملكى ضيفا على ليجانيز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد