موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي وموقف كرستيانو رونالدو من المشاركة في المباراة والقنوات المجانية الناقلة

نعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي، فبعد أن توج ريال مدريد ببطل أوروبا بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتصر في النهائي على فريق اليوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف، (4 – 1 )، وهزمه هزيمة ثقيلة، رغم الأداء الدفاعي المتميز الذي كان يقدمه الطليان.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأسباني

وبعد أن أستطاع أيضاً فريق مانشستر يونايتد الفوز ببطولة الدوري الأوربي، وتعد تلك البطولة هي ثاني أهم بطولة كرة قدم للأندية الأوروبية بعد دوري أبطال أوروبا، يستعد الفريقين لخوض منافسة كروية شيقة بين بطل دوري الأبطال، وبين بطل الدوري الأوربي، لتحديد من الأقوى، ومن يستحق الفوز بكأس السوبر الأوروبي، وإليكم موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي :-

من المنتظر أن يُقام موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في مباراة كأس السوبر الأوروبي، اليوم الثلاثاء الثامن من أغسطس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع (8:45) مساءً بتوقيت القاهرة، وستُقام مباراة كأس السوبر الأوروبي على ملعب فيليب الثاني أرينا، سكوبيه، وهو ملعب يتسع إلى ما يقرب من 40 ألف مشجع.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي تبعاً لتوقيت كل دولة :-

  • توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية.
  • توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت فلسطين.
  • توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش.
  • توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس.
  • توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات المجانية الناقلة لـ” موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي ” :-

ستُنقل مباراة كأس السوبر الأوروبي على قنوات beIN Sport الرياضية وتحديداً على قناة HD1 ولكن هناك بعد القنوات المجانية الفضائية المفتوحة والتي ستنقل المباراة أيضاً وإليكم تردداتها :-

  • قناة ZDF  تردد 11953، أفقي، 27500  القمر الصناعي: أسترا.
  • قناة ZDF  تردد 11054، أفقي، 27500  القمر الصناعي: هوت بيرد.
  • قناة Tlemcania  تردد 12092، أفقي، 27500  القمر الصناعي: ياهسات.

موقف كرستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي :-

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن جاهزية كرستيانو رونالدو للعب مباراة السوبر الأوروبي، كما أنه قد قامت بعد الصحف بنشر قائمة ريال مدريد وتواجد بها كرستيانو رونالدو، إلا أنه قد تدأول الكثير بأنه من المتوقع ألا يبدأ كرستيانو رونالدو المباراة، وأنه سيكون متواجد ولكن على دكة البدلاء.

فإذا أستطاع زيدان من تحقيق أهدافه في المباراة دون الحاجة إلى خدمات رونالدو، فربما لا يقوم بإشراكه في تلك المباراة، حتى يكون قد أخذ الراحة الكاملة، ويكون أكثر جاهزية في مباراة السوبر الأسباني القادمة أمام برشلونة، أما إذا لم ينجح زيدان في ذلك فسيقوم بإشراكه.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الليلة ستكون في أشد توهجها، فسنشهد منافسة من نوع خاص بين مورينيو، المدير الأسبق لريال مدريد، وصاحب الأرقام القياسية في التدريب، وبين زيدان الرائع، والذي حقق موسم سابق أكثر من رائع، ونجح بشدة في قيادة ريال مدريد، شاركونا بتوقعاتكم لمباراة اليوم عن طريق إدراج تعليق بتوقعك لنتيجة المباراة.

شاهد أيضاً >> مصادر: حرمان فريق الفيصلي الأردني من المشاركة في البطولة العربية لمدة 5 سنوات وتوقيع عقوبة على بعض لاعبيه بعد التعدي على إبراهيم نور الدين تعرف على التفاصيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد