رياض محرز: مرتاح مع ليستر سيتي وكواريولا لا زالنا مهتمين بضم اللاعب

عادت الصحافة البريطانية للحديث عن تواجد رياض محرز ضمن دائرة اهتمامات مانشستر سيتي بالتوازي مع المواجهة التي جمعت ليستر سيتي بـ “السيتيزن” مساء السبت الماضي برسم الدورة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز: مرتاح مع ليستر سيتي وكواريولا لا زالنا مهتمين بضم اللاعب

حيث أكدت أن موقف متصدر جدول ترتيب البريمرليغ من اللاعب لازال نفسه لا سيما وان المدرب بيب كوارديولا معجب جداً بما يقدمه الدولي الجزائري. ويراهن كوارديولا على تكوين توليفة قوية استعدادا للمنافسة الشرسة المتوقعة محليا وأوروبيا هذا الموسم، فالصراع مع الغريم مانشستر يونايتد وكذا تشيلسي سيتواصل حتى الألسابيع الأخيرة من الدوري كما أن رهان التتويج بلقب دوري الأبطال يتصدر قائمة أهدافه خلال الموسم الحالي، ما جعله يفكر في تدعيم تشكيلته بخيارات قوية كما هو الحال بالنسبة للنجم الجزائري.

ميسي يجبره على التفكير في السيتيزن 

وتطرق موقع “دون بالون” المعروف إلى وضعية محرز بعد التصريحات التي أدلى بها لشبكة أس اف آر الفرنسية، عندما أكد شعوره بالراحة ضمن صفوف ليستر سيتي ، ليشير الموقع الاسباني إلى أن موقف محرز يتسم بـ “الديبلوماسية” والحذر وأن مستقبله ستحسمه قيمة العروض وهوية المهتمين. الموقع سالف الذكر أكد بالمناسبة أن خطوة ليونيل ميسي نجم برشلونة، بتدخله من أجل تحديد هوية اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف البلو غرانا” ستحرم اللاعب الجزائري من التفكير في تحقيق حلمه المتمثل في حمل ألوان العمالق الكتالوني إذ يرفض الارجنتيني التعاقد مع محرز – وفق ال دون بالون – بسبب اختلاف أسلوب الجزائري مع طريقة لعب القاطرة الامامية لـ البارصـا.

كوارديولا يعزز الشائعات بحديثه الجانبي مع محرز

وتعززت الشائعات المحيطة بمستقبل محرن عقب مباراة ليستر وضيفه مانشستر سيتي عندما التقى محرز بالمدرب بيب كوارديولا وتحدثا بشكل ودي، حيث تعددت التعليقات رغم أن الخطوة التي قام بها مدرب برشلونة السابق لم تمس محرز لوحده، بل شملت عددا آخر من “ثعالب ليستر” وإن كان عناقه وحديثه مع الجزائري كان أطول. وسبق لـ كوارديولا الحديث
بإيجابية كبيرة عن مستوى وقيمة محرز كواحد من أمهر اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز. إذ لم يخف في مناسبات سابقة إعجابه بفنياته وقدراته التي ساهمت بشكل مباشر في التتويج التاريخي لـ ليستر بالدوري الانجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي.

بويل يعرقل عملية إننقال محرز في الانتقالات الشتوية

و تناقلت وسائل الاعلام الاوروبية بشكل مكثف التصريحات التي أدلى بها محرز لشبكة أس أف أر  سواء البريطانية. الايطالية أو الاسبانية فضلا عن الفرنسية، في صورة توحي بهوية الاندية المهتمة باللاعب، يتقدمها مانشستر سيتي، روما برشلونة إضافة إلى أولمبيك مرسيليا، لكن ذات التقارير عادت لتؤكد أن مستقبل الاعب الجزائري مرهون بما ستقرره إدارة ليستر سيتي التي سبق وعرقلت عملية انتقاله بسبب مطالبها المالية. ويرى بعض المختصين أن إصرار كلود بويل، مدرب “الثعالب، على بقاء لاعب لوهافر السابق يجبر الادارة والمالك على صد المهتمين خلال السوق الشتوية. على أن يعود الحديث عن مستقبل الدولي الجزائري في نهاية الموسم الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد