روّج لإعلان «مسرطن» و«حجاب زوجته» عرضه للإنتقاد.. لمحات في حياة أبو البنات «عصام الحضري»

إستطاع عصام الحضري خلال سنواته التي قضاها في النشاط الكروي، أن يضع اسمه ضمن قائمة أساطير حراسة المرمى المصريين، فقد شهد العديد من البطولات مع المنتخب المصري من بينها 4 بطولات لكأس الأمم الإفريقية، وبرع خلال فترة بالنادي الأهلي وبات اسمه يعرفه الكبير والصغير، وأشهر الحركات التي كان يؤديها هى صعوده على عارضة الشبكة وتقطيع البطيخ، ولكن هنالك بعض الأخطاء التي أثارت حوله الجدل وفي هذا التقرير سوف نرصدها.

إحتفال إبنته بعيد ميلاده

في شهر أكتوبر من عام 2016 إحتلفت “شدوي الحضري” بعيد ميلادها الـ 16، ونُشرت بعض الصور من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي، وأثيرت حالة من الجدل بسبب فستانها الذي وصفه البعض بالعاري وأنه لا يناسب سنها.

 

إعلان مسرطن

في عام 2014 تورط عصام الحضري في الترويج لكريم جيل للشعر، وإنتشر على أكثر من قناة تليفزيونية، وأجرت صحيفة بعض التحقيقات عن المنتج وإتضح أنه يحتوي على مواد مسرطنة.

هروب إلى سويسرا

من أكثر النقط السوداء في حياة الحضري الكروية، هو قصة هروبه من النادي الأهلي إلى نادي سيون بـ سويسرا، على الرغم من رفض إدارة المارد الأحمر ذلك الأمر، فقد تقدم إليه النادي السويسري من أجل أجل ضمه مقابل مبلغ 400.000 دولار، وذلك عقب فوز المنتخب المصري في بطولة كأس إفريقيا بغانا وحصل حينها على أفضل حارس مرمى في إفريقيا، ولكن النادي الأهلي رفض العرض لأن المقابل المادي كان ضئيلًا جدًا.

غضب جماهير الإسماعيلي

روج الحضري لإحدي شركات المحمول في مصر من خلال حملة دعائية، وتعرض بعدها إلى الإنتقادات من قبل جمهور نادي الإسماعيلي الذي كان منضمًا في صفوفه في ذاك الوقت، حيث رأوا أنه يسيئ إليهم لأنه في الإعلان يظهر وهو يلتقط بطيخة حمراء تُلقيها إليه زوجته، وقالوا بأنه كان عليه إختيار فاكهة آخرى غير البطيخة لأنها حمراء، فكان من الممكن أن يستبدلها بالمانجو على سبيل المثال.

 

حجاب زوجته

ظهرت زوجته في مطار سويسرا بصحبته وهي بدون حجاب، بتعرض إلى إنتقادات كثيرة إزاء ذلك الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد