رونالدو يعلق على هدفه الأول مع النصر السعودي

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على هدفه الأول مع ناديه الجديد النصر السعودي، الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية للموسم الحالي 2022-2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

من حساب رونالدو على تويتر

من حساب رونالدو على تويتر

وسجل كريستيانو رونالدو، هدف التعادل للنصر في مباراة الفتح، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مساء الجمعة، في إطار دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “سعيد بتسجيل هدفي الأول في الدوري السعودي للمحترفين، بجهد كبير من قبل الفريق بأكمله لتحقيق تعادل مهم في مباراة صعبة للغاية”.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، تقدم كريستيان تيلو للفتح في الدقيقة 12 قبل أن يحرز المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف التعادل للنصر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

وفي الشوط الثاني، تقدم الفتح عن طريق لاعبه سفيان بن دبكة في الدقيقة 58، لكن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن من إدراك التعادل للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3) من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد نادي النصر إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق الأهداف عن الشباب أقرب ملاحقيه، وبفارق نقطتين عن الهلال حامل اللقب وصاحب المركز الثالث، علما بأن النصر والهلال خاض كل منهما 15 مباراة، أما الشباب خاض 16 مواجهة.

ولعب النصر 15 مباراة في دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، بواقع 10 انتصارات والتعادل في 4 مباريات والتعرض لخسارة وحيدة، وسجل لاعبو “العالمي” 30 هدفا مقابل استقبال 8 أهداف.

يذكر أن النصر شارك مؤخرا في بطولة كأس السوبر السعودي، لكنه فشل في بلوغ النهائي بعد الخسارة بنتيجة 1-3 أمام اتحاد جدة الذي توج باللقب في النهاية على حساب الفيحاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد