“رونالدو” يعد أغلي لاعب في العالم وأرسنال يلاحق نجم الدوري الأسباني “نوليتو”

بدأت مشاكل “رونالدو” مع “غاريث بيل” منذ وصول الأخير إلى النادي الملكي ريال مدريد كانت بسبب أن “رونالدو” لم يعد أغلي لاعب في العالم، أليس كذلك؟ وذلك ليس صحيحاً، لأنه حسب الصحف الأجنبية فإن “بيل” ليس أغلي لاعب في كرة القدم في التاريخ، وتضيف أن ريال مدريد كذب بشأن عقد “رونالدو” لأن إنتقاله كلف 105 مليون يورو.
وشرحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد وريال مدريد كتبا عقد إلزامي يمنع الطرفان من كشف القيمة الحقيقية للإنتقال والتي قيمتها 104.7 مليون يورو، وتلك القيمة أعلى من 99.7 مليون التي ظهرت مؤخراً كسعر لإنتقال “بيل”، وأن هذا سبب آخر يجعل “رونالدو” يبتسم.
وإلى جانب آخر حيث أن النادي الإنجليزي أرسنال يجهز نفسه بعد أن قال برشلونة لا لـ “نوليتو”، برشلونة كان يلاحق “نوليتو” منذ سبتمبر لكن إصرارهم على أن ينضم “نوليتو” بنظام الإعارة لتجربته قبل إتمام عملية الشراء لم يوافق عليه النادي الأسباني سيلتا فيغو.
وصرحت الصحف الأجنبية إنه تم الإتفاق على العقد وعلى شروط اللاعب بين أرسنال وسيلتا فيغو، ولكن وكيل اللاعب قال أن المحاثات لن تتقدم أكثر من ذلك لأنه موكله يفضل برشلونة.
أرسنال في حالة إنتظار تحسباً لأي تغيير في الوضع القائم، وحسب كلمات الصحف فإن “نوليتو” سيصبح لاعباً في أرسنال قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الشتوية.

نوليتو

نوليتو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد