روسيا 2018| موعد مباراة مصر واوروجواي في أولى مباريات المنتخب المصري في كأس العالم

بدأ العد التنازلى على مباراة مصر في مستهل مشوار المنتخب المصري كأس العالم بروسيا 2018، تترقب وتتهافت القلوب اذاناً بقرب موعد انطلاق المونديال، العالم الذي سيقام في دولة روسيا، لا يفصلنا عنه سوى قليلة، حيث تستعد الجماهير وتترقب لمشاهدة المنتخب المصري بطولة كأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عاماً، فهناك الكثير من هذا الجيل لم يرى في حياته منتخب مصر يلعب في هذه البطولة العالمية، لذلك سوف تزدحم المقاهي وتغلق الشوارع وتكتم الانفاس ترقبا للحظة اطلاق بداية مباراة مصر .

منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018

اخيراً تحقق الحلم المصري ووصل المنتخب المصري بطولة كأس العالم، فجاء اليوم أخيراً نكتب فيه موضوعاً عن موعد مباراة المنتخب المصري كأس العالم، لم يشهد هذا الجيل المنتخب الوطني يلعب كأس العالم من قبل، ويأمل الشعب المصري أن تكون مشاركة المنتخب كأس العالم مشاركة ايجابية، والتمثيل المشرف للكرة المصرية على المحفل الدولي، حيث يشارك في هذه البطولة 32 منتخباً من جميع العالم، من مختلف الجنسيات واللغات، حقاً بطولة تحظى بمتابعة عالمية لا مثيل لها.
موعد مباراة مصر واوروجواي
منتخب مصر

مجموعة منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018

وقع منتخب مصر لكرة القدم المجموعة (A) من مجموعات كأس العالم، حيث تضم البطولة 8 مجموعات، تحتوي كل مجموعة على 4 منتخبات، ووقع المنتخب المصري المجموعة الأولى مع ثلاث منتخبات وهم:-
  • منتخب روسيا “الدولة المضيفة لكأس العالم”
  • منتخب
  • منتخب السعودية
مجموعة منتخب مصر في كأس العالم
مجموعة منتخب مصر في كأس العالم

مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018

يخوض منتخب مصر ثلاث مباريات مرحلة المجموعات بكأس العالم روسيا 2018، حيث يستهل مشوار كأس العالم بمباراة يعتقد كرة القدم انها الأصعب في المجموعة وذلك مع منتخب ، ثم مع منتخب روسيا الدولة المستضيفة لكأس العالم 2018، وأخيراً مع المنتخب العربي الشقيق منتخب السعودية.

موعد مباراة مصر واوروجواي

منتخب مصر

ويحتاج المنتخب المصري احتلال المركز الأول أو الثاني بالمجموعة وذلك لضمان الصعود إلى دور الـ 16، حيث يتم تحديد المراكز في المجموعات عن طريق عدد النقاط يحرزها كل منتخب في المباريات التي يخوضها، حيث الفوز يمنح المنتخب الفائز 3 نقاط، بينما التعادل يمنح المنتخبان نقطة واحدة.

لحظة وصول منتخب مصر إلى روسيا
لحظة وصول منتخب مصر إلى روسيا
لحظة وصول منتخب مصر إلى روسيا
لحظة وصول منتخب مصر إلى روسيا

ملعب مباراة مصر واوروجواي

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم منتخب اوروجواي مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم تقام دولة روسيا، ويلعب المنتخب المصري أولى مبارياته على ملعب أرينا، حيث يعتبر هذا من الملاعب في دولة روسيا، حيث تم منذ 100 عام، ولكن تم تجديده لاستضافة بطولة كأس العالم، ولكن تم الحفاظ على المعالم الاثرية التي يتميز بها هذا الملعب العملاق.

يتسع هذا الملعب لـ35 ألف متفرج، منهم 12 مقعد مؤقت وذلك بنائاً على طلب الفيفا، على أن يتم ازالة هذه المقاعد بعد الانتهاء من كأس العالم.

موعد مباراة مصر واوروجواي في كأس العالم روسيا 2018

يخوض منتخب مصر أولي مبارياته كأس العالم امام منتخب اوروجواي هذه المجموعة، وذلك في ايام عيد الفطر المبارك  يوم الجمعة القادمة الموافق 15-6-2018 وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
موقع نجوم مصرية وكل العاملين به يتمنون كل التوفيق للمنتخب المصري كأس العالم روسيا 2018.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد