روسيا تستضيف بلجيكا مساء اليوم في مهمة مستحيلة، موعد مباراة روسيا وبلجيكا في يورو 2020 ومعلق اللقاء

تشهد بطولة أٌمم أوروبا اليوم لقاءاً دامياً بين منتخب بلجيكا ومضيفه منتخب روسيا ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من بطولة أٌمم أوروبا يورو 2020، ويلعب منتخب روسيا مساء اليوم على أرضه بملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بطرسبرغ ضد أحد أبرز المرشحين لنيل لقب بطولة أٌمم أوروبا يورو 2020.

  • روسيا ضد بلجيكا:

التقى المنتخبان آخر مرة على مستوى البطولات الدولية في كأس العالم 2014 في دور المجموعات وهُزم المنتخب الروسي بهدف وحيد سجله أوريغي، ويلتقي المنتخبان لحسم التأهل من المجموعة التي تضم أيضاً كل من فنلندا والدنمارك.

ويستضيف ملعب كريستوفيسكي اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، وينقل اللقاء على قناة beIN sports HD 2 MAX وbeIN sports HD 1 MAX في تمام الساعة التاسعة بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

وترجح التوقعات كفة المنتخب البلجيكي للفوز بلقب يورو 2020 ناهيك عن الفوز على روسيا، ويتفوق منتخب روسيا بعاملي الأرض والجمهور على ضيفه البلجيكي، ويذكر أن المباراة ستقام اليوم بحضور الجماهير.

ويغيب البلجيكيين كيفين دي بروين وأكسيل فيتسل عن لقاء اليوم بداعي الإصابة لكلاهما، ويعد الغائب الأبرز عن المشاهد هو نجم ريال مدريد إيدين هازارد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد