“رمضان مبارك”.. شاهد لاعبي ليفربول يحتفلون بالشهر الكريم

شارك الحساب الرسمي لنادي “ليفربول” بالعربية، فيديو يكشف عن احتفال لاعبي الريدز بالشهر المبارك. وسرعان ما انتشر الفيديو بين أنصار الليفر وعشاقه في الوطن العربي.

لاعبي ليفربول

واعتمد ليفربول، على رباعي الفريق “إليوت، نونيز، أدريان، تسيميكاس”، لتقديم التهنئة  للمسلمين في جميع أنحاء العالم، بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم.

وكانت دار الأفتاء المصرية، أعلنت عن أول أيام الشهر المعظم، يوم الخميس 23 مارس 2023.

ويُعاني ليفربول منذ بداية الموسم، حيث يقع في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة. وشهدت آخر 5 مواجهات للفريق، الخسارة في لقاء وحيد وحل التعادل في مباراة ونجح في الفوز بباقي المباريات الثلاث.

وعلى صعيد الدوري الممتاز، يتصدر نادي آرسنال جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، متفوقاً على السيتي بفارق 8 نقاط. ويتواجد اليونايتد في المركز الثالث بـ50 نقطة، بعد خسارته في مباراة والتعادل في أخرى في آخر خمس مواجهات له بالدوري.

ولا يزال نادي “نيوكاسل يونايتد”، يقدم مفاجأته منذ بداية الموسم، وبالتحديد منذ استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي. ويتواجد الفريق في المرتبة الخامسة برصيد 47 نقطة، متفوقاً على ليفربول.

وعلى صعيد دوري الأبطال، خرج نادي ليفربول مبكراً من دور الـ16، بعد الهزيمة المُذلة أمام الملكي في سانتياغو برنابيو بنتيجة هدف مقابل لا شيء. قبل الخسارة على ملعبه بنتيجة ثقيلة 5-2، في مباراة وصفتها كبرى الصحف العالمية بالفضيحة في حق النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد