رغم إخفاق السويد إبراهيموفيتش يرفض الاعتزال دولياً

على الرغم من إخفاقه في التأهل إلى مونديال قطر 2022 ألمح النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى رغبته في مواصلة اللعب لمنتخب بلاده السويد وتجاهل فكرة الاعتزال دوليًا.

و هزمت السويد 2-0 أمام بولندا في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر أمس الثلاثاء 29 مارس.

وأخفق إبراهيموفيتش (40 عاما) في التأهل لكأس العالم بعدما فشل في التسجيل دوليا في آخر خمس مباريات خاضها منذ إعلان تراجعه عن قرار اعتزاله اللعب دوليا.

زلاتان ابراهيموفيتش يلمح عن رغبته في البقاء مع المنتخب السويدي

صرح إبراهيموفيتش الذي أعلن سابقًا اعتزاله كرة القدم الدولية بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا أنه قد يستمر في اللعب مع المنتخب السويدي بعد التراجع عن قراره الاعتزال العام الماضي على أمل قيادة المنتخب السويدي إلى مونديال 2022 في قطر.

وعندما سئل عما إذا كان يخطط للبقاء مع الفريق، صرح اللاعب المخضرم في بيان صحفي: “أتمنى ذلك، طالما أنني في حالة بدنية جيدة وقادر على المساهمة في الفريق، لكن لا توجد حاليًا إجابة نهائية. ”

وأوضح زلاتان: “كلنا غير راضين إنه أمر مزعج، لكن الخسارة لا مفر منها الكل يرغب في المشاركة في كأس العالم والحصول على هذه التجربة لكن ذلك لن يكون ممكناً لسوء الحظ”

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش هو أفضل هداف للمنتخب السويدي على الإطلاق برصيد 62 هدفًا لكن الإصابات منعته من لعب الكثير مع ميلان هذا الموسم حيث لعب 918 دقيقة فقط وسجل (8) أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد