رضا عبد العال يشن هجوما ناريا على مدرب منتخب مصر السابق: “كان جاي مع العبش”

شن الكابتن رضا عبد العال هجوما ناريا ضد مدرب منتخب مصر السابق ضياء السيد، ووجه له عدة أسئلة وانتقادات لاذعة.

وذلك خلال حلول رضا عبد العال ضيفا على برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة mbc masr، اليوم الجمعة.

 

رضا عبد العال: “ضياء السيد جه مع العبش”

أثناء حلقة برنامج كلام الناس، وجهت المذيعة ياسمين عز سؤالا للكابتن رضا عبد العال، قالت فيه أن الكابتن ضياء السيد سخر من فكرة تولي عبد العال مهمة تدريب منتخب مصر.

وهنا فتح رضا عبد العال النار على ضياء السيد قائلا: ما هو دور ضياء السيد مع المنتخب؟ وتابع: لم يكن له أي دور وكأنه جاء مع العبش، ولم يكن كيروش يأخذ رأيه في أي صغيرة أو كبيرة.

وشدد رضا عبد العال على أن تاريخ ضياء السيد لا يسمح له بأن يتولى منصب مدرب عام منتخب مصر لفترتين، وأنه كان يعمل في الامارات لفترة ولم نرى أي تطور في الكرة الإماراتية.

ضياء السيد كان يعمل من أجل المال

قال رضا عبد العال أن ضياء السيد “صعبان عليه” ويشعر تجاهه بالحزن، كونه قبل بأن يعمل في منتخب مصر دون أن يكون له أي دور يذكر.

وأوضح أن المدرب العام لمنتخب مصر يجب أن يكون له صلاحيات؛ أما الذي يأتي بدون أي دور مجرد منصب يتقاضى أموال فهذا لا يصح ولا يجوز.

 

ضياء السيد كان يتعامل بغرور شديد

تابع رضا عبد العال هجومه على ضياء السيد، وأكد أنه كان يتعامل بكبرياء مبالغ فيه يصل حد الغرور، على سبيل المثال عندما تم سؤاله عن انضمام نجم الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا للمنتخب، قال أنه لن يرى المنتخب بعينه طالما كان ضياء السيد مدربا عاما للفريق.

وشدد عبد العال على أن ذلك لا يجوز؛ لأن المدرب العام لمنتخب مصر يجب أن يعامل كل لاعبي مصر بأسلوب جيد ولا يفرق بينهم في المعاملة، وأن يمنح الفرص للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد