رضا عبد العال : لو تبرعت للزمالك هدخل جهنم

أثارت تصريحات رضا عبد العال نجم الزمالك الأسبق مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تحدث في أحد البرامج عن موقفه من التبرع للبيت الأبيض في حسابه البنكي الجديد.

رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية أنه لن يتبرع بالمال في حساب الزمالك البنكي من أجل يوسف أوباما وغيره من اللاعبين.

وأوضح عبد العال أن ربنا سيدخله جهنم لو أنه دفع ماله من أجل هولاء اللاعبين والأفضل له أن يذهب بهذا المال إلى المسجد وإنفاقه في أعمال الخير ومساعدة المحتاجين.

وأضاف عبد العال ” لو دفعت فلوس لإسلام جابر ويوسف أوباما ومروان حمدي ربنا هيعلقني من وداني”!

وساهمت تصريجات عبد العال في حالة من السخط عليه خاصة من جمهور الزمالك الذي يرى أن اللاعب كان الأفضل له أن يصمت طالما أنه لن يتبرع للنادي الذي ساهم في ظهوره في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضاً : ما قيمة ما جمعه الزمالك من تبرعات في اليوم الأول لفتح الحساب البنكي؟

وعمل عبد العال في مجال التدريب وكان آخر فريق قام بتدريبه هو طنطا والذي هبط إلى الدرجة الثانية.

والجدير بالذكر أن حساب الزمالك في اليوم الأول جمع خمسة ملايين جنيه فيما ارتفعت حصيلة الحساب إلى نحو 15 مليون جنيه بعد مساهمات قام بها رجال أعمال محبين للبيت الأبيض.

نادي الزمالك

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك يحتاج إلى أكثر من 350 مليون جنيه لحل الكثير من المشاكل التي تواجهه ومنها دفع رواتب اللاعبين وتجديد العقود وتحسينها فضلا عن دفع الغرامات التي أوقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم عليه بسبب مخالفات تتعلق بمستحقات متأخرة للاعبين.

كما يحتاج الزمالك إلى دفع القرض الذي حصل عليه بقيمة 70 مليون جنيه بضمان اشتراكات الأعضاء وهو ما زاد من الضغوط على البيت الأبيض الفترة الأخيرة فيما يحتاج النادي إلى بعض التعاقدات الجديدة في مركز الهجوم ووسط الملعب خاصة مع رحيل مصطفى محمد وفرجاني ساسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد