رسميًا.. ميسي يصدم برشلونة والهلال.. وينضم لإنتر ميامي الأمريكي

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء اليوم الأربعاء، انضمامه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، المملوك لأسطورة منتخب إنجلترا، ديفيد بيكهام.

ميسي

ميسي

كما أعلن نادي إنتر ميامي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نبأ الاتفاق مع ليونيل ميسي.

وقال ميسي خلال لقاء حصري في منزله مع صحيفتي سبورت وموندو ديبورتيفو “لقد اتخذت القرار بأنني سأذهب إلى إنتر ميامي”.

وتابع “لا زالت لم أغلق عملية المفاوضات بنسبة 100% مع إنتر ميامي، ولكني قررت مواصلة الطريق هناك”.

وفضل ليونيل ميسي، الانتقال إلى إنتر ميامي، بدلا من العودة لصفوف برشلونة الإسباني، أو خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين من بوابة نادي الهلال.

وذكرت بعض التقارير الصحفية، أن الهلال حاول أكثر من مرة، الحصول على ليونيل ميسي، مع إغرائه براتب سنوي ضخم يصل إلى 500 أو 600 مليون يورو، لكن فشلت محاولات “الزعيم” في إقناع البرغوث الأرجنتيني.

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، متجها إلى باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق هدف الفريق الفرنسي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في تحقيق الأمر، وغادر حديقة الأمراء بعد نهاية عقده في شهر يونيو/حزيران الحالي.

يذكر أن ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 عاما، قد حقق حلمه الأكبر في العام الماضي، بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتيني لحصد لقب كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح على فرنسا.

وكانت جماهير برشلونة، تمني النفس بعودة أسطورة الفريق ليونيل ميسي، لقلعة الكامب نو من جديد، واللعب تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، لكن البرغوث الأرجنتيني قرر خوض تجربة اللعب في الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي.

يذكر أن نادي برشلونة مع المدرب تشافي والرئيس خوان لابورتا، قد توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي 2022-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد