رسميًا.. «موسم الدرعية» تعلن موعد مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل

كشف منظمو موسم الدرعية بالمملكة العربية السعودية، عن موعد المباراة الودية بين الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي على كأس سوبر الدرعية، في إطار التحضيرات للعودة إلى الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولية، حيث يأتي ذلك بعد نجاح «الزعيم» في الفوز على فريق الطائي بثلاث أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة قبل توقف الدوري.

موعد مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل

وأوضح منظمو موسم الدرعية، أن المباراة ستقام بين أزرق الرياض بطل آسيا وحامل لقب الدوري السعودي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوم 8 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات الموسم، في مدينة الرياض، بعد توقف للدوري السعودي دام ثماني جولات بسبب خوض المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا لكأس العالم بقطر 2022.

مواجهات وانتصارات للهلال السعودي

وجدير بالذكر أنه سبق ولعب فريق الهلال السعودي، أمام ألميريا الإسباني، في مباراة ودية في إطار تحضيرات فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز لبداية الموسم الجديد للدوري السعودي، حيث انتهى اللقاء بفوز الزعيم هدفين مقابل هدف.

ترتيب الهلال بالدوري السعودي

ويحتل فريق أزرق الرياض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة بفارق 5 نقاط عن فريق الشباب المتصدر، ونقطتين عن فريق النصر الوصيف، ونقطة واحدة عن فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث.

ويذكر أن الهلال السعودي، ينتظر استئناف مسابقة دوري روشن، في 15 ديسمبر المقبل، بعد توقف استمر شهرين بسبب خوض منتخب السعودية معسكراً في دبي استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد