رسميًا.. فسخ عقد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، في بيان صحفي، اليوم الخميس، فسخ عقد مدرب المنتخب الأول، وحيد خليلوزيتش، بالتراضي بين الطرفين.

خليلوزيتش

ودارت الشكوك حول إمكانية بقاء البوسني وحيد خليلوزيتش مع أسود المغرب في كأس العالم قطر 2022، بعد الخروج المبكر للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022، على يد منتخب مصر.

وجاء بيان الاتحاد المغربي كالتالي “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المناسبة، لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وتابع البيان “وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”.

من جانبه، تمنى وحيد خاليلوزيتش، الحظ السعيد للمنتخب المغرب خلال الفترة المقبلة.

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، أوقعت منتخب المغرب في مجموعة واحدة رفقة الثلاثي بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وتشير التوقعات إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، سيلجأ إلى المدير الفني وليد الركراكي، الذي رحل مؤخرًا عن الوداد، بعدما قاد الفريق البيضاوي لحصد لقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد