رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما بعد مسيرة 14 عامًا

أعلن نادي ريال مدريد، ظهر اليوم الأحد، رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة مبهرة استمرت 14 عاما داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

Benzema

Benzema

وتشير التقارير الصحفية إلى أن كريم بنزيما، البالغ من العمر 35 عاما، بات على أعتاب التوقيع لصالح اتحاد جدة السعودي، مقابل راتب ضخم (200 مليون يورو في الموسم الواحد).

وذكر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “اتفق نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيما، على وضع حد لمرحلته الرائعة التي لا تُنسى كلاعب لنادينا الملكي”.

ولفت البيان إلى أن ريال مدريد سيقيم حفل وداع مؤسسي لكريم بنزيما، بعد غد الثلاثاء، بحضور رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز.

وتابع بيان الميرنجي “يريد ريال مدريد أن يُظهر امتنانه وعاطفته تجاه من هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا”.

وشدد البيان “وصل كريم بنزيما إلى ريال مدريد في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا، وخلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا، فقد فاز بنحو 25 لقبًا، وهو رقم قياسي لريال مدريد”.

وأوضح البيان، المنشور على موقع ريال مدريد “كانت مسيرة كريم بنزيما في ريال مدريد مثالاً على السلوك والاحتراف، ومثلت قيم نادينا، وحصل كريم بنزيما على حق تقرير مستقبله.. ريال مدريد منزل بنزيما وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

وبات الدوري السعودي للمحترفين، وجهة مفضلة ومغرية للكثير من النجوم حول العالم، وسط أنباء تفيد بقرب انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال السعودي، مع وجود كريستيانو رونالدو مع النصر منذ الميركاتو الشتوي الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد