رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع المدرب جراهام بوتر بعد إقالة توخيل

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التعاقد مع جراهام بوتر، لتدريب الفريق الأول بعد رحيل توماس توخيل.

جراهام بوتر

وكان تشيلسي قد أعلن أمس الأربعاء، إقالة توماس توخيل بعد تدهور وعدم استقرار نتائج البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب البداية الصادمة للفريق في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن المدرب الألماني توماس توخيل توج في الموسم قبل الماضي، بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي تشيلسي، وكان ذلك على حساب مانشستر سيتي.

وعانى نادي تشيلسي من تواضع وتدهور النتائج في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط.

وعلى مدار 6 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق تشيلسي الفوز في 3 مباريات فقط مقابل التعادل في مناسبة واحدة والخسارة في مباراتين.

وسجل لاعبو تشيلسي، 8 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل استقبال 9 أهداف.

وعانى الفريق الإنجليزي كثيرًا على مستوى الخط الهجومي، خاصة بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان، وتيمو فيرنر إلى لايبزيج، مما دفعه للحصول على خدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وشارك المهاجم الجابوني لأول مرة في تشكيلة ناديه الجديد تشيلسي، في لقاء الثلاثاء الماضي أمام دينامو زغرب، بعد انضمامه في الميركاتو الصيفي، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، لكنه فشل في هز الشباك.

واستهل نادي تشيلسي، منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بخسارة صادمة بهدف دون رد أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، أمس الثلاثاء، على ملعب ماكسيمير ستاديون.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قد أوقعت نادي تشيلسي في المجموعة الخامسة رفقة دينامو زغرب الكرواتي وميلان الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد