رسميًا.. تجديد عقد نجم الهلال السعودي حتى 2024

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الأربعاء، تجديد عقد حارس مرماه عبد الله المعيوف، حتى عام 2024.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو بعنوان “وباقي مكمّلين مع راعي المعروف حتى 2024″، للإعلان عن تجديد عقد عبد الله المعيوف.

ونشر نادي الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، مجموعة من الصور لحارس مرماه عبد الله المعيوف، وهو يوقع على عقود التجديد حتى عام 2024، بحضور رئيس النادي، فهد بن نافل.

يذكر أن عبد الله المعيوف، البالغ من العمر 35 عامًا، حصل مؤخرًا على جائزة أفضل حارس مرمى لشهر سبتمبر/أيلول الجاري في الدوري السعودي للمحترفين.

وتوج الهلال مؤخرًا بكأس السوبر المصري السعودي، بفوزه على الزمالك المصري بركلات الترجيح، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ستاد لوسيل في قطر، وكانت بحضور جماهيري كبير.

ويحتل نادي الهلال حامل اللقب، وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، بفارق الأهداف عن الشباب متصدر البطولة.

ويتفوق الشباب على الهلال من حيث عدد الأهداف المسجلة، حيث سجل لاعبو الشباب، 12 هدفًا على مدار 4 جولات، أما الهلال تمكن لاعبوه من تسجيل 8 أهداف.

ولم تهتز شباك نادي الهلال على مدار 4 مباريات في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم، وهو نفس حال مرمى الشباب، مما يؤكد الصلابة الدفاعية لثنائي الصدارة هذا الموسم حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فرحتوا بفوزكم على العملاق الابيض الزمالك لكم الحق بالفعل.
    لانه بالنسبه لكم انجاز تتحدث عنه الصحف
    مصرى وافتخر